facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوزير المخضرم .. سلامه حماد


د.وائل جمال ابو بقر
10-11-2015 04:24 PM

يطلق هذا اللقب على صاحب الخبره الواسعه والمعرفه التامه في تفاصيل العمل, أضافه الى النظره الشموليه والعامه للأفكار وطرق طرحها وحل المشاكل بطرق أبداعيه ... لا ترحيل المشاكل يوماً بعد يوم ... .
الخميس الماضي عندما كانت عمان تغرق بمعنى الكلمه, كان الوزير في الميدان وبلباس الميدان يتفقد عمل غيره ويشرف شخصياً على أسباب هذا الوضع المأساوي الذي بين الوهم والخداع في البنيه التحتيه والترهل الأداري الذي خيّم على العديد من المواقع الأداريه في هذا الزمان .

هنا نقول ... يرضى من يرضى ويغضب من يغضب, نحن بحاجه لأمثال معالي وزير الداخليه الأكرم رجل الميدان ... رجل الأداره على المكشوف... رجل الحقيقه ... رجل المواقف ... رجل المواقف الطيبه ... رجل العمل الجادّ بعيداً عن النفاق السياسي والأجتماعي والعنصريه التى أصبحت سمه هذا العصر ... عصر الحريه والديموقراطيه الزائفه .

تحيه لكل هؤلاء ... الذي تنطبق عليه مقوله (الرجل المناسب في المكان المناسب أو رجال الميدان الذين لا يختبؤا في المكاتب المظلمه لخدمه مصالحهم الخاصه على حساب الوطن والمواطن والذين خالفوا القسم العظيم والأخلاص للملك والوطن وخالفوا الدستور ولم يعملوا بصدق وامانه )

وهنيئاً لجلاله الملك بأمثال هؤلاء الرجال الذين يمتازوا بصفات الرجوله والصدق وتحمل المسؤوليه والتواضع والأخلاص بالعمل بغض النظر عن المكان والزمان وهذه من شيم الأردن والأردنين ... ونطلب من الله عز وجل ان يديم الأردن أمناً مستقراً ... آمين .

والله من وراء القصد .

الدكتور الشيخ وائل جمال أبوبقر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :