facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق مطعم

10-11-2015 05:32 PM

عمون - اتلفت كوادر الرقابة في محافظة اربد الثلاثاء 300 كيلو غرام من الجبنة البيضاء ضبطت في احد المحلات تظهر عليها بوادر عدم الصلاحية كما اغلقت كذلك مخالف للشروط الصحية.

وقال مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى الدكتور محمود الشياب ان الاجبان بالكشف عليها تبين انتهاء تواريخ صلاحيتها وتم اتلافها على الفور بإشراف المديرية ولجان الرقابة في الادارة الملكية لحماية البيئة ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة.

واضاف انه تم كذلك التنسيب بإغلاق مطعم لبيع المأكولات الشعبية ومشتقات اللحوم والدواجن " الشاورما " في احد الاحياء التجارية بعد ان اظهر الكشف الحسي على مكانه وجود مخالفات صحية عديدة ابرزها تواجد الحشرات داخل اماكن تخزين وتجهيز المأكولات.

ولفت الى انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق اصحاب هذه المنشآت وفق القانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :