facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جراند ميلينيوم عمّان يتسلّم جائزة "أفخم فندق" من هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة


10-11-2015 08:33 PM

عمون - تقديراً لتميّز وفخامة خدماته، حصل فندق جراند ميلينيوم عمان على جائزة "أفخم فندق" للعام 2015 من قبل هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة التي تسعى دوماً إلى تكريم الفنادق الأكثر تميزاً في العالم. ولقد تسلم الجائزة السيد عمر الساعدي، نائب رئيس مجلس إدارة الشرقية القابضة، المالكة لفندق جراند ميلينيوم عمان، والسيد حلمي أبو شنب، مدير قسم التسويق والمبيعات. وتعتبر هذه الجائزة إضافة جديدة إلى سجل حافل من إنجازات الفندق.

ويأتي هذا التكريم تأكيداً على تميز أداء فندق جراند ميلينيوم عمان وفخامة خدماته المقدمة للضيوف والزوّار مما يضعه على قائمة أفخم الفنادق العالمية. ومن الجدير بالذكر أن هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة هي منظمة عالمية متميزة بتصنيف الفنادق العالمية، بمختلف فئاتها، وتكريمها للفنادق التي تتمتع بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة. وتعد هذه الجوائز دولية وتعتبر الأكثر أهمية في قطاع الفنادق الفاخرة.

وعلّق السيد عمر الساعدي قائلاً: "لقد سعدنا بهذا التكريم الذي حققه فندق جراند ميلينيوم عمان، فما هو إلا تأكيداً على التزامنا بأعلى معايير خدمة الزوار التي لا نتهاون بها. إن هذه الجائزة تضع على عاتقنا مسؤولية أكبر في متابعة مسيرة التفوق والتميز وتوفير تجربة ضيافة لا مثيل لها لكافة ضيوفنا ونزلائنا."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :