facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لارا عليان على مسرح تراسنطة


11-11-2015 07:23 PM

عمون -تحيي الفنانة لارا عليان حفلا غنائيا عند الساعة من مساء يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر 2015 على مسرح تراسنطة – اللويبدة.

وتتوفر التذاكر في معهد الموسيقا والفنون كريشندو – شميساني و ميوزك بوكس - الدوار السابع وتيرتل جرين - جبل عمان و شوكوهوليك – اللويبدة و فن وشاي – اللويبدة و بارجوز – الصويفية.

والفنانة لارا عليان من مواليد عمان عام 1983، وهي حاصلة على بكالوريوس علم اجتماع من الجامعة الأردنية عام 2005.

وظهرت موهبة الغناء لدى لارا منذ الطفولة، وأثناء دراستها الجامعية حيث التحقت بكورال الجامعة وشاركت في حفلات الكورال داخل الأردن وخارجه.

وبدأت بالتدرب على آلة العود في الأكاديمية الأردنية للموسيقى عام 2002 مع أستاذ الموسيقى عمر عباد، وأقامت معه العديد من الحفلات الغنائية.

وهي عضو مؤسس في فرقة شرق الفنية التي تأسست عام 2006، حيث شاركت في العديد من الحفلات مع هذه الفرقة، وأصدروا ألبوم “بين بين” عام 2008.

وشاركت من خلال فرقة شرق بمهرجان المقام الدولي في (باكو ـــــ أذربيجان) وحصلت الفرقة على الجائزة البرونزية في الغناء.

كما أقامت العديد من الحفلات الغنائية والمشاركات الفنية الخاصة أو بمشاركة فرق مثل (النغم الاصيل , شرق , نايا..) داخل الاردن وخارجه (سوريا، لبنان، مصر، اسطنبول، أذربيجان، قبرص، تونس، الجزائر ، النرويج ،فرنسا ومصر)

و لارا على منحة لدراسة الغناء والعود في المعهد الوطني للموسيقى عام 2008 وشاركت في حفلات المعهد المتعددة.

كما شاركت في مهرجان حراس الذاكرة التي نظمته فرقة الحنونة للفنون الشعبية، في أمسية فنية جمعتها مع الشاعر اللبناني طلال حيدر الذي أشاد كثيراً بصوتها والموهبة التي تمتلكها.

وأحيت لارا عليان حفلات غنائية في المنتدى الإجتماعي العالمي الذي اقيم في تونس بداية عام .2013
كما أحيت في أواخر عام 2013 العديد من الحفلات الغنائية في النرويج.

وشاركت عام 2014 في مهرجان “حيّ” على مسرح الجنينة في مصر.

وأحيت عدة حفلات وطنية وعروبية من خلال تقديم الأغاني الوطنية وأغاني المقاومة للفنانين العرب الملتزمين بقضايا وطنهم وأمتهم، وحفلات غنائية خاصة بإحياء التراث الفلسطيني والعربي، كون التراث عنصر أساسي من عناصر الهوية العربية.

بالإضافة إلى تركيزها على الفن الوطني الملتزم فإنها تغني لقضايا الإنسان أينما كان وتحرص على الجمع ما بين النص الأدبي الجميل والمستوى الفني المتقدم في الأداء. وأصدرت لارا ألبومها الأول “حلوة ” في اواخر عام 2014





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :