facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرس "عبري" بـ"البترا" تجاوز في المفردات


12-11-2015 02:45 PM

عمون- أوقفت جامعة البترا مدرسا للغة العبرية عن العمل، تجاوز في الشرح للمفردات المقررة بحسب تصريح وصل "عمون" نسخة منه.

وكان المدرس فد اثار حفيظة الطلبة بعد ان المح الى الاعتراف باسرائيل كدولة لها ثقافتها وكيانها الامر الذي ادى الى مشادة كلامية بين مدرس اللغة العبرية وعدد من الطلبة.

وفيما يلي البيان الصادر عن الجامعة:

صرح اطراد المجالي مدير العلاقات العامة والدولية في جامعة البترا انه وفي اثناء حصة اللغة العبرية في كلية الاداب والعلوم يوم الثلاثاء الموافق 10/11/2015، حدثت مشادة كلامية بين مدرس اللغة العبرية وعدد من الطلبة حول بعض المفاهيم المتصلة بمفردات مادة اللغة العبرية وتفاوت الفهم حول بعض تلك المضامين والمصطلحات مما اثار حفيظة طلبة المادة واعتراضهم على اسلوب المدرس في تقديم المادة.

وقد قامت الجامعة بالاستماع لاقوال الطلبة واقوال المدرس وتبين لها ان مدرس المادة تجاوز في الشرح للمفردات المقررة للمادة ، وعليه قامت الجامعة بايقاف المدرس عن التدريس وتكليف مدرس بديل لتدريسها. والجدير بالذكر ان المدرس المذكور يعمل محاضرا غير متفرغ في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :