facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكوز : ساحضر "الإفتتاح" رغم الإستقالة


13-11-2015 11:11 PM

عمون - اعلن النائب رائد الكوز أن سيحضر جلسة إفتتاح الدورة العادية الثالثة لمجلس النواب السابع عشر التي تنطلق الاحد المقبل.

ورغم أن الكوز يقول أن موقفه في الاستقالة التي تقدم بها أواخر الأسبوع الماضي من مجلس النواب لا رجعة عنه، إلا أنه ابلغ "عمون" بعزمه حضور جلسة مجلس النواب عند الإفتتاح.

وعن السبب المقنع والمبرر لحضوره الجلسة على الرغم من أن النواب الذين يتقدمون باستقالتهم بالعادة يحجمون عن حضور الجلسات علّق الكوز "لا اعتبر مستقيلا لمجرد اني تقدمت بالاستقالة ..وحضور الدورة شكل والاستقالة شكل آخر".

وتابع " مش مجرد الاستقالة معناها عدم حضور الجلسات حيث تحتاج الى اجراءات".

وسبق أن تقدم النائب عبد الهادي المجالي استقالته من مجلس النواب قبيل انطلاق أعمال الدورة غير العادية لمجلس النواب السابع واصرّ على عدم حضورها وغاب عنها، إلا أن الكوز يقول " أنا بختلف عن عبد الهادي باشا".

وتابع "تقدمت باستقالتي لانه "اريد أن ارتاح وهنالك حمل ثقيل عليّ".

وبين النائب الكوز أنه استقبل عدداً من زملائه النواب دعوه الى التراجع عن الاستقالة من بينهم النواب خميس عطية وخليل عطية وعبد المحيسري، كما أنه تلقى اتصالاً من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يطالبه بالعدول عن موقفه.

الكوز قال في ختام حديثه لـ عمون : " مع اني قدمت الاستقالة ..مش عارف ومُصرّ على الاستقالة..مش مقتنع
بالعدول".

ولم يُعرف إن كان الكوز سيبقى الى حين اجراء الانتخابات أم سيكتفي بالتواجد عند افتتاح الدورة فقط؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :