facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة من الحسين إلى الحسين (فيديو)


14-11-2015 02:12 PM

عمون - نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، فيديو في الذكرى الثمانين لعيد ميلاد المغفور له بإذن الله، جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال، طيب الله ثراه.

وقال سموه، في الفيديو الذي تم بثه على الموقع الإلكتروني الخاص بسموه، وصفحات الديوان الملكي الهاشمي على مواقع التواصل الاجتماعي، "أنا الحسين بن عبدالله ابن الحسين. في مثل هذا اليوم، الرابع عشر من نوفمبر، قبل ثمانين عاماً، ولد جدي".

وأضاف سمو ولي العهد في وصف الراحل الكبير "تولى العرش وبنى الأردن، وغرس قيم المواطنة عميقا في نفوس الأردنيين؛ قيم الشهامة والتعايش والتضحية والعطاء، لنتوارثها أباً عن جد، وحفيداً عن أب".

وأكد سموه: "ترك إرثا من العزيمة والسلام، راسخاً في وجدان الأردنيين والأردنيات، بل والعرب والعالم أجمع".
وقال سمو ولي العهد: "رحل جدي وأنا طفل، وكم تغيرت الدنيا، وكم تبدلت ملامح محيطنا العربي. كم من حدث أليم وقع وتوالت تبعاته. لكننا في الأردن، والحمدلله، لم نقع ولم نتغير"، مضيفاً "ليت جدي بيننا ليرانا، ليفاخر بالأردن وبمليكنا وقائدنا عبدالله، بقيادته التي ترسو بالوطن دائماً، بتفاؤلٍ وثباتٍ إلى بر الآمان، رغم كل ما يعصف من حولنا، ليفاخر بحنكته وثبات رؤيته صوب مستقبل مزدهر، متطور آمن".

وأكد سموه "الأردن لكل العرب. لا يزال كما كان منذ وجد؛ ثابت المبادىء، يحتضن اللاجىء، ويغيث الملهوف، يصدق الوعد، ويحمل رسالة السلام. تلك رسالة جدي، رسالة آمن بها، وحملها، ويسعى دون كلل لتحقيقها والدي الملك عبدالله الثاني".

وختم سمو ولي العهد بالقول: "جدي وجد الأردنيين أحب السلام، فعلى روحه السلام، ولتطمئن روحك الطاهرة بأن الأردن بخير".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :