facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جامعة الأمير سونكلا فطاني يزور العلوم الاسلامية


15-11-2015 05:45 PM

عمون- استقبل نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وفداً من جامعة الأمير سونكلا فطاني/ كلية الدراسات الإسلامية في تايلند لبحث سبل التعاون بين الطرفين .

في بداية اللقاء رحب الدكتور الزعبي بالوفد الضيف، وقدم نبذة عن الجامعة مشيراً إلى أن الجامعة تتبنى الوسطية في الإسلام، وتحدث عن كلياتها والتخصصات التي تدرس فيها موضحاً إلى أن الجامعة تتميز بتدريس الشريعة الإسلامية واللغة العربية و وجود كلية العمارة والفنون الإسلامية التي تدرس الفن الإسلامي بكونها الوحيدة في الشرق الأوسط، وكذلك تم حديثاً إنشاء معهد الملك عبدالله الثاني لتأهيل الأئمة والوعاظ.

من جانبه أكد الوفد الضيف أن الهدف من هذه الزيارة هو استفادة الطلاب التايلنديين من دراسة اللغة العربية في الجامعة لمدة سنة واحدة، وإقامة الندوات والمؤتمرات المشتركة بين الطرفين، مثمناً جهود الجامعة في تدريس العلوم الإسلامية وغيرها من العلوم وأشاد بالمستوى العالمي الذي وصلت إليه الجامعة.

وتخلل الزيارة جولة في مركز اللغات، حيث استمع الوفد الى شرح عن المركز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :