facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اميركا: هبوط طائرة لـ "العال" الإسرائيلية اضطرارياً


16-11-2015 01:50 PM

عمون - هبطت طائرة إسرائيلية كانت متجهة من تل أبيب إلى الولايات المتحدة الأميركية إضطرارياً في ولاية مونتانا بعد إنذار بحدوث حريق في محرّكها.

وأعلن مسؤولون في قطاع النقل أن رحلة طيران لشركة "العال" الإسرائيلية كانت في طريقها من تل أبيب إلى لوس أنجليس هبطت إضطرارياً في مونتانا الليلة الماضية بعد أن تلقى الطيار تنبيهاً آلياً بأن حريقاً شبّ في محرّك الطائرة.

وقال مشرف عمليات الإنقاذ ومكافحة الحرائق بمطار بيلينجز لوجان الدولي "مايك غلانسي" في تصريح إن الطائرة وهي من طراز بوينغ 777 كانت تحمل 279 راكباً وطاقماً من 20 فرداً وهبطت على مدرج المطار في السادسة صباحاً بالتوقيت المحلي".

وأضاف غلانسي أن "الطيار هبط بالطائرة بعد ظهور تحذير في قمرة القيادة يشير إلى حريق في المحرّك الأيمن وبعد هبوط الطائرة فحص مسؤولو الحرائق والنقل الطائرة لكنهم لم يعثروا على أي أثر لدخان أو حريق".
وأوضح أنه لم يصب أحد في الحادث وجرى نقل الركاب إلى مبنى المطار وأرسلت طائرة بديلة من نيوجيرسي لنقل الركاب إلى لوس أنجليس.

ولفت إلى أن طائرة "العال" ستظل في بيلنجز لإجراء المزيد من عمليات الفحص والصيانة. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :