facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مبادرة" النيابية تثمن القرار الاوروبي من منتجات المستوطنات الاسرائيلية

16-11-2015 03:19 PM

عمون - ثمنت كتلة "مبادرة" النيابية قرار مفوضية الاتحاد الأوربي القاضي بوضع ملصقات لتمييز المنتجات القادمة من المستوطنات الإسرائيلية المقامة على الاراضي الفلسطينية التي تحتلها إسرائيل.

وقالت الكتلة في بيان الاثنين ان قرار الاتحاد الأوربي ينسجم مع مواقفه المتعددة القائمة على العقلانية وعمق النظرة السياسية في التعامل مع كيان محتل يمارس أقصى واعنف ممارسات الظلم والاستبداد بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، مشيدة بقراراته الداعمة للقضية الفلسطينية وقضايا الأمة العربية.

وأشارت الى ان الاتحاد يعتبر لاعباً فاعلاً في دعم كل الجهود الرامية إلى حل الصراع في فلسطين بصفته عضواً في اللجنة الرباعية للسلام في الشرق الأوسط، مؤكدة أهمية دعم الاتحاد لجهود بناء الدولة الفلسطينية وحل الدولتين.

وعبرت الكتلة في بيانها عن اعتزازها بموقف وزراء خارجية الاتحاد في مرحلة إغلاق قطاع غزة من قبل إسرائيل، ووصفهم لذلك "بأنه غير مقبول ويأتي بنتائج عكسية من الناحية السياسية" ودعوتهم الى فتح فوري للمعابر دون شروط .

ودعت "مبادرة" إلى ترسيخ الانفتاح على دول الاتحاد الأوروبي وبناء مزيد من العلاقات الدبلوماسية معها وتعميق العلاقات البرلمانية، نظرا لمواقفه الايجابية من الاحتلال الصهيوني الغاشم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :