facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحموي : المخابز مستعدة


16-11-2015 07:13 PM

عمون - مجحم الخواجا - كشف نقيب اصحاب المخابز عبد الاله الحموي عن الاستعدادات و"الجاهزية العالية" لجميع مخابز المملكة لاستقبال المنخفض الجوي.

وقال الحموي لـ "عمون" أنه يوجد في ارجاء المملكة نحو "2000" مخبز ما بين آلي ونصف آلي وحجري ستعمل على مدار الساعة وستكون على اتم الاستعدادات في حال حدوث اي طارئ.

واضاف الحموي أنه في حال تعطل المخابز في اي منطقة سيتم تزويد المنطقة بمادة الخبز من المناطق المجاورة له بالتعاون والتنسيق مع مديرية الدفاع المدني.

وبين انه تم الاتفاق مع وزارة الصناعة والتجارة في حال حدوث اي طارئ سيتم تزويد جميع المخابز بمادة الطحين لمدة تكفيهم لأربعة ايام على الاقل بالإضافة الى ان المطاحن ستعمل علة مدار الساعة وبطاقة انتاجية عالية تصل الى ثلاثة اضعاف الانتاج اليومي.

وقال الحموي " في الوقت الحالي تتوفر مادة الطحين في جميع مخابز المملكة ولا يوجد اي نقص".

ودعا الحموي المواطنين بعدم التهافت على المخابز لافتا الى أن مادة الخبز ستتوفر طيلة فصل الشتاء وعلى مدار الساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :