facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولة مباحثات أردنية إماراتية لمنع الازدواج الضريبي


17-11-2015 01:35 PM

عمون - افتتح مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر ناصر صباح الثلاثاء 17/11/2015 الجولة الخامسة من مباحثات تجنب الازدواج الضريبي بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام تمهيداً لتوقيع اتفاقية لمنع وتجنب الازدواج الضريبي البلدين الشقيقين.

قال ناصر بعد ترحيبه بالوفد الإماراتي الشقيق أن الأردن يعمل على زيادة التعاون المشترك مع كافة الدول الشقيقة والصديقة في كافة المجالات الاقتصادية والضريبية ويسعى من خلال هذه المباحثات إلى زيادة التعاون الاقتصادي والضريبي ما بين البلدين الشقيقين لخدمة وتشجيع حركة الاستثمار والمستثمرين والتبادل التجاري ما بين البلدين وقال إن هذه الجولة تأتي تمهيداً لتوقيع اتفاقية لمنع وتجنب الازدواج الضريبي بين البلدين الشقيقين.

ومن جانبه شكر رئيس الوفد الإماراتي الشقيق الدكتور حامد نصر عبد القادر الخبير الاقتصادي في وزارة المالية الإماراتية الأردن ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات على حسن الاستقبال وأشاد بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين وقال إن دولة الإمارات تسعى إلى تفعيل التعاون المشترك والمثمر ما بين البلدين في جميع المجالات وعلى رأسها زيادة حجم الحركة التجارية والاستثمارات وتمنى أن تسفر هذه الجولة من المباحثات عن الفصل في كافة الأمور العالقة من الجولات السابقة لتوقيع اتفاقية نهائية لمنع وتجنب الازدواج الضريبي بين البلدين.
وقد ترأس الوفد الأردني في هذه الجولة من المباحثات الدكتور وليد عبد الكريم العطية النائب العام الضريبي وعضوية كل من السيد علي فلاح السمارات مساعد النائب العام الضريبي والسيدة فاتن بكري الصباغ رئيس قسم الاتفاقيات والسيد عبد السلام زيد الشناق المدعي العام الضريبي بالإضافة إلى المدعي العام الضريبي محمد موسى القصير.

في حين ترأس الجانب الإماراتي في هذه الجولة الدكتور حامد نصر عبد القادر الخبير الاقتصادي في وزارة المالية والسيد محمد صالح الشامسي من إدارة الشؤون القانونية في وزارة الخارجية الإماراتية بالإضافة إلى السيد يوسف بن حجر نائب مدير إدارة العلاقات الدولية في وزارة المالية الاتحادية.
ويذكر أن الأردن كان قد وقع 33 اتفاقية لمنع وتجنب الازدواج الضريبي مع العديد من الدول والمنظمات والهيئات الدولية وجميع هذه الاتفاقيات نافذة وسارية المفعول وهناك عدد من الاتفاقيات طور البحت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :