facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك : " سائقو الفوسفات" يحتجون


17-11-2015 08:07 PM

عمون - محمد الخوالدة - واصل سائقو واصحاب شاحنات تقوم بنقل مادة الفوسفات من مناجم الابيض في محافظة الكرك الى ميناء العقبة ولليوم الثاني على التوالي اعتصامهم وتوقيف شاحناتهم امام مبنى دار محافظة الكرك .

وطالبوا بحسب المتحدث باسمهم ياسر القطاونه بحل مشكلتهم المتمثلة وفق قوله بقيام اشخاص من خارج المناجم بفرض رسوم مالية على السائقين لقاء تحميل الشاحنات ولقاء القيام بتشديرها وتنظيم مواعيد تحميلها وبشكل مرتجل وعشوائي .

ولفت القطاونه الى ان ذلك يتم دون موافقة الجهات المختصة داخل المناجم وبدون اية مبررات قانونية تتيح للاشخاص المشار اليهم تحصيل الرسوم من السائقين ، واشار الى انه تمت مخاطبة الجهات الحكومية ذات العلاقة اكثر من مرة بخصوص الحالة لكن دون الوصول الى نتيجة.

في السياق التقى محافظ الكرك عبدالله ال خطاب السائقين المحتجين كما التقى الاشخاص المشتكى عليهم واستمع لحجة كل طرف ، وبين المحافظ ان الحالة تستدعي تشكيل لجنة من وزارتي الداخلية والبلديات وغيرها من الجهات ذات الصلة لدراسة الوضع بشكل معمق وصولا الى حلول ناجعة ودائمة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :