facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين اورانج الأردن وشركة مياه العقبة


18-11-2015 05:55 PM

عمون - وقعت اورانج الأردن وشركة مياه العقبة اتفاقية شراكة توفر اورانج بموجبها باقة واسعة من أحدث خدمات وحلول الاتصالات التي تتضمن خدمات شبكة الألياف الضوئية، وخدمات الاتصالات والإنترنت اللاسلكي عريض النطاق بتقنية الجيل الرابع التي تعتمد على شبكات وروابط ونقاط اتصال وبيانات آمنة تلبي جميع احتياجات شركة مياه العقبة مع مراعاة نطاق عملها المتشعب.
كما أطلقت اورانج الأردن برعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي شبكتها للجيل الرابع في العقبة بسرعات غير مسبوقة من الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق والموجهة للزبائن من الأفراد والمؤسسات، بالتزامن مع تحديث شبكتيها للجيل الثاني والثالث هناك.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة جيروم هاينك أن هذه الإنجازات تندرج في إطار استراتيجيتها للسنوات الخمس المقبلة ، التي تضع تجربة الزبائن في صميم عملها وقلب اهتمامها وتركيزها، مشدداً على التزام اورانج الأردن تجاه العقبة وأبنائها كونها تعد بمثابة شريان الحياة الرئيس للتنمية الاقتصادية والاجتماعية على المدى الطويل في المملكة.
من جهته أعرب المدير العام لشركة مياه العقبة المهندس نعيم صالح عن ثقته بأن توقيع الاتفاقية مع مجموعة الاتصالات الأردنية أورانج الاردن سينعكس إيجاباً على مجمل الأداء العام للشركة، بما يلبي احتياجاتها وتطلعاتها المستقبلية في الارتقاء بقطاعي المياه والصرف الصحي والتميز في الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة العقبة.
يشار الى أن تقنية الجيل الرابع تمثل ذروة تقنية الإنترنت اللاسلكي واسع النطاق بما يتضمنه ذلك من سرعة وموثوقية عالية وتقديم خيارات اتصال جديدة للأفراد والشركات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :