facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عصام عبد الخالق نائباً لرئيس مجلس إدارة (الاتحاد للتأمين)


18-11-2015 08:14 PM

عمون - أعلنت شركة الاتحاد الدولي للتأمين عن دخول الشخصية التأمينية عصام عبد الخالق الرئيس التنفيذي السابق وأمين السر لشركة الشرق العربي للتأمين كشريك إستراتيجي في الشركة، وانتخابه كنائب رئيس لمجلس الإدارة .

وعبر رئيس مجلس إدارة الشركة رياض الخشمان خلال مؤتمر صحفي عقده الاربعاء في مبنى الاتحاد الاردني لشركات التأمين عن سعادته بشراكة عبد الخالق، باعتباره من أبرز الشخصيات العاملة في قطاع التأمين على المستوى الإقليمي مما سيعطي الشركة دفعة معنوية كبيرة تنعكس على قدرتها التنافسية .

وقال الخشمان أن الشراكة تحققت بعد سلسلة مفاوضات تمت على مدار الأسبوعين الماضيين أسفرت عن دخول عبدالخالق كشريك وانضمامه الى مجلس الادراة نائباً للرئيس.

من جهته قال نائب رئيس مجلس الإدارة عصام عبد الخالق أن المتابع لمسيرة قطاع التامين على المستويين المحلي والعالمي يلمس أن التامين تكرس كأحد القطاعات المالية والحيوية الفاعلة .

وقال عبد الخالق أن التجربة العريقة لشركة الاتحاد الدولي للتامين بما تراكمت لديها من خبرات وكوادر تؤشر إلى قدرتها التنافسية ومستقبلها الواعد كلاعب أساسي في قطاع التامين وان الشركة استطاعت في مختلف الأوقات أن تعمل على تعزيز موقعها التنافسي في السوق الأردني حتى في المراحل التي شهدت صعودا للمنافسة و دخول مجموعة من اللاعبين الجدد على المستوى المحلي .

وقال أن الإدارة الجديدة سوف تكمل ما بدأته الشركة من خطط لتعظيم قيمتها السوقية وترسيخ الاستثمارات الخاصة بمساهميها ،من خلال الوعي الكامل وتفاعلات السوق وتوجهاته العامة والتحوط لأي ظروف إستثنائية .

وأوضح رئيس مجلس الإدارة ونائبه أن ما يمكن الاطمئنان له على مستوى الإدارة و المساهمين في الشركات العاملة في مجال التأمين أن الفصول الصعبة التي توالت منذ تعمّق الأزمة المالية العالمية أوشكت على الأفول ، و أن آفاق جني الأرباح و مكافآت الصمود في وجه التحديات السابقة بمهنية و موضوعية تبدو قريبة ، و خاصة على مستوى شركتنا التي ستسعى للموازنة بين الغايات الربحية و الاستقرار.

مؤكدين بأن الشركة تقوم بتنفيذ خطة إعادة الهيكلة والتي تتخلص في ثلاثة محاور أساسية وهي هيكلة رأس المال وإعادة توزيع موجوداتها بالإضافة إلى الهيكلة التشغيلية والإدارية والتي سيقوم مجلس الإدارة بالإشراف عليها ومن ثم تطويرها.

وأكد عبد الخالق إن الإشراف على تطوير الأنظمة ووضع السياسات والضوابط في الشركة سيحسن من أداء الشركة وتحقيق فعالية وإنتاجية أكبر، الأمر الذي سيحقق عوائد وأرباح تعود على الشركة والمساهمين.

وقال عبد الخالق أننا سنكون على مستوى التحديات من خلال تنويع خدماتنا التأمينية وتنمية رأس المال البشري بإعتباره العامل الأساسي للإرتقاء بمستوى الشركة وتنمية حصتها السوقية واستقطاب كبار العملاء .

يذكر أن عصام عبد الخالق شغل منصب الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة الخليج للتأمين بالتزامن مع منصبه السابق كرئيس تنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين وله خبرة واسعة وعريقة في القطاع التأمين إمتدت لأكثر من ثلاثين عاماً شَغل خلالها مناصب قيادية في قطاع التأمين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :