facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحرين : عشاء تكريمي للعين محمود


19-11-2015 01:44 AM

عمون - استقبل مستشار ولي العهد في مملكة البحرين احمد سلامة والسيدة مها النجار في منزلهما في مدينة الرفاع البحرينية الدكتور أمين محمود نائب رئيس الوزراء الأسبق عضو مجلس الأعيان العين.

واقيم على شرفه مأدبة عشاء كبرى حضرها عدد من أفراد العائلة المالكة ورؤساء الجامعات وعدد من كبار الشخصيات إعلاميين ومثقفين ومن المفكرين الأردنيين.

وقد بدأ الحفل بترحيب من المقدمة نورين الذوادي بضيف الشرف والحضور معلنة بدء التعارف حيث حلقت روح الفكر وتألقت العقول البشرية وكان فناء وحديقة منزل احمد سلامه أرضا خصبة للحوار والأفكار الخاصة بالتعليم والتعليم العالي كذلك قضايا ثقافية وفنية تحاورت بها عقول عربية من تونس ومصر والبحرين والسودان والأردن وقد كان للضيوف مداخلات فكرية، حول تاريخ المنطقة العربية وحاضرها، انطلاقًا من مداخل متعددة، الاقتصادية، التعليمية، السياسية والثقافيّة.

و أشاد الدكتور نادر كاظم أستاذ علم الاجتماع بجامعة البحرين بالإضافة الفكرية النوعية التي قدمها الدكتور أمين محمود، خاصًا بالذكر في ذلك كتابه "مشاريع الاستيطان اليهودي في فلسطين"، الذي كان سبق وقرأه إلى عدد من المواد العلميّة الأخرى التي أنتجها الدكتور أمين محمود.

فيما قدم الدكتور أمين محمود مداخلة حول حاضر التعليم ومستقبله، استنادًا إلى تجربته الطويلة، وخبرته الثريّه في هذا المجال، داعيًا إلى الاهتمام بمنظومة التعليم كاملة، إبتداءً من التعليم الأساسي وصولًا إلى التعليم العالي، رابطًا هذا بواقع العالم العربي واحتياجاته في هذه المرحلة الدقيقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :