facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث أوضاع الطلبة الفلسطينيين من عرب الداخل الدارسين في "الأردنية"


19-11-2015 06:17 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الاردنية بالوكالة الدكتور محمد وليد البطش خلال لقائة في مكتبة اليوم رئيس الحزب الديمقراطي العربي عضو الكنيست طلب الصانع اوضاع الطلبة الفلسطينيين من عرب الداخل الدارسين في كليات الجامعة.

وأكد البطش على متانة العلاقة الاخوية القائمة بين الجامعة والمؤسسات التعليمية الفلسطينية مشيرا للاجراءات التي اتخذتها الجامعة لدعم الطلبة الفلسطينين والتشاركية والانفتاح على الجامعات الفلسطينية.

وقدم البطش شرحا حول النظام التعليمي في الجامعة وحرصها المستمر على تطويره بما يواكب التطورات العالمية لافتا الى انفتاح الجامعة على العالم الخارجي بهدف تبادل الخبرات والمعرفة العلمية.

البطش , أشاد بمستوى طلبة عرب فلسطيني الداخل الدارسين في كليات الجامعة واهتمامهم بالتحصيل العلمي مؤكدا أن هؤلاء الطلبة هم سفراء للجامعة داخل الارض الفلسطينية المحتلة.

بدورة ثمن الصانع المواقف الاردنية الثابته التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافل الدولية لدعم صمود الاشقاء الفلسطينيين ونصرة قضاياهم العادلة مؤكدا على الدور الاردني في رعاية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

ولفت الصانع أهمية ودور الجامعة الاردنية في احتضانها لطلبة من عرب الداخل الفلسطيني لتمكينهم من اكمال دراستهم الجامعية في تخصصات علمية وطبية مختلفة الامر الذي ينعكس ايجابيا على حياتهم المعيشية في ضل التحديات التي يواجهونها من قبل السلطات الاسرائيلية.

وأشاد الصانع بالمستوى العلمي المتقدم الذي حققته الجامعة الاردنية معربا عن أمله في استضافة باحثين من عرب الداخل للإستفاده من تجربة الجامعة في تنفيذ مشاريع البحث العلمي الذي يعتبر من وظائفها الرئيسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :