facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيبي في شرفات النواب


22-11-2015 02:20 PM

عمون - محمد الصالح - حضر النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي أحمد الطيبي جانبا من جلسة مجلس النواب الاحد.

ورحب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بالطيبي اثناء الجلسة، مثنيا على حضوره إلى مجلس النواب.

وجلس الطيبي في شرفات المجلس، فيما رافقه من النواب: خليل عطية، هيثم ابو خديجة، علي بني عطا ومحمد الحجوج.

كما التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبة بدار المجلس اليوم الاحد النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي عضو القائمة العربية المشتركة الدكتور احمد الطيبي.

واكد الطراونة دعم الاردن للشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه الوطنية المشروعة وصولا الى حل عادل وشامل ودائم مشيرا الى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني لخدمة ورعاية المقدسات خاصة في القدس والحفاظ على هويتها العربية الاسلامية وشرح عدالة القضية للراي العام العالمي.

واشار الى اولوية ومكانة القضية الفلسطينية في الاجندة السياسية الاردنية ، وهي امتداد لمواقف الاردن الداعمة والمنحازة دائما الى جانب قضايا امته العربية والاسلامية، مجددا الحرص الدائم لمجلس النواب على تسخير الدبلوماسية البرلمانية والتعاون مع البرلمانات العربية والدولية لخدمة القضية الفلسطينية وتخفيف معاناة شعبها.

وشدد الطراونة على ضرورة ابقاء القضية الفلسطينية في المربع الاول من دائرة الاهتمام العربي والدولي ودعم الاشقاء الفلسطينيين في تصديهم للاحتلال وممارساته واستعادة حقوقهم المشروعة واقامة دولتهم المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني .

واعرب الطيبي عن شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني لجهوده المتواصلة من اجل احقاق الحقوق الفلسطينية مؤكدا الحرص على ادامة التواصل وتعزيز العلاقة الاخوية مع الاردن الذي يعتبر بوابتنا الوحيدة للعالم العربي .

واستذكر المواقف التاريخية للاردن في ازالة القيود امام فلسطينيي الداخل وتسهيل اتصالهم وتواصلهم مع امتهم العربية والاسلامية.

وثمن الدور الهام الذي يقوم به مجلس النواب في دعم القضية الفلسطينية، مقدرا عاليا جهود الاردن بقيادة جلالة الملك التي اثمرت عن رفع المعاناة عن الفلسطينيين وتغيير اسرائيل لسياساتها وانتهاكاتها بحق الفلسطينيين والتي كان من ابرزها فتح بوابات الاقصى امام المصلين الفلسطينيين.

وحضر اللقاء النواب المهندس خليل عطية والدكتور بسام المناصير والدكتور مدالله الطراونة والمحامي محمد الحجوج والدكتور هيثم ابو خديجة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :