facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيف محتجين في وادي موسى


23-11-2015 12:20 AM

عمون - اوقفت قوات الأمن في لواء البترا / وادي موسى عدداً من أبناء المدينة إثر الإجتجاجات التي نفذوها جراء استمرار مشكلة "التعزيم".

وكان أبناء اللواء أعلنوا عن عصيان مدني منذ صباح الأحد بسبب بقاء قضية البيوع الآجلة على ما هي عليه دون أي إنفراجة تذكر - كما يقولون-.

وطالب فريق إدارة أزمة الجنوب في البترا من الحكومة الإفراج عن الموقوفين فوراً، محملين الحكومة مسؤولية اية تداعيات للمشكلة.

وقال فريق الأزمة مساء الأحد أنه " مضى على قضيتنا ستة اشهر عملنا خلالها على ادارة الازمة بالطرق الحضارية والعمل على ارجاع الحقوق مع وأد اسباب الفتنة وتجنيب المنطقة كارثة انسانية وعياً منا بحساسية المنطقة ومكانتها".

واضاف " الان وبعد التطورات الأخيرة (..) قام المتضررون بالتعبير السلمي عن غضبهم من خلال عصيان بالطريقة الحضارية وبوعي كامل لخصوصية منطقتهم".

وطالب الفريق الحكومة بالعمل على سحب كل المظاهر الأمنية وخاصة من مدخل زوار البتراء.




  • 1 مطلع 24-11-2015 | 12:29 AM

    أهل وادي موسى مش ...... ولا قطاعين طرق،هم اهل النخوة والشهامة والرجولة ومن يوم يومهم معهم فلوس .وثانيا بس تعرف شو القضية علق عليها.لانه احنا العرب بنحب نعلق على اي شي حتى لو ما بنعرف عنه اشي، وكل واحد بحكي باصله وفهمك كفايه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :