facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 ملايين مخالفة سير سنوياً


23-11-2015 01:08 AM

عمون - كشف مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة عن تحرير نحو (3) مليون مخالفة سير سنوياً.

وقال الحراحشة في حديث للزميل هاني البدري عبر برنامجه (وسط البلد) مساء الأحد أن أي منظومة عمل فيها أخطاء لكنها تبقى فردية، وذلك في معرض اجابته على سؤال حول إن كانت هنالك تجاوزات لأفراد الشرطة.

واوضح أن "رقباء السير يعملون تحت الشمس ولا غطاء لهم إلا السماء"، مشيراً إلى أن هنالك نحو 2200 رقيب سير في المملكة، وقد يكون هنالك أخطاء فردية.

وأشار إلى أنه اذا وجدت أخطاء فيمكن لأي مواطن التظلم ف"الأبواب ليست مغلقة"، وقال " لم يُظلم أي مواطن في مخالفة، واذا طرق أحد بابي وكان مظلوماً فنقوم بإنصافه حتى لو دفع المخالفة".

ودعا رقباء السير إلى أن يتعاملوا مع المواطنين برقة ولطف.

واشار الحراحشة إلى أن مدير الامن العام مطلع على حيثيات عمل ادارة السير حيث كان مساعداً للسير، وأضاف "نسعى دوماً للتطوير والتحديث على الموارد البشرية والأجهزة والمعدات والدورات".

وقال مدير إدارة السير المركزية أن دفاتر المخالفات تُسلّم الى البلديات وأمانة عمان الكبرى لادخالها إلى أجهزة الكمبيوتر، والأمن لا يتدخل ببرمجتها إلكترونياً.

وتضمن برنامج الزميل البدري فقرات منوعة سياسية وأخرى رشيقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :