facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام فعاليات مهرجان الاردن المسرحي في دورته 22


25-11-2015 06:02 PM

عمون - اختتمت مساء امس في المركز الثقافي الملكي فعاليات الدورة 22 من مهرجان الاردن المسرحي الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة بمديرية الفنون والمسرح بالتعاون مع نقابة الفنانين الاردنيين.

واشتمل حفل ختام المهرجان الذي حضره امين عام وزارة الثقافة مأمون التلهوني مندوبا عن وزيرة الثقافة على لوحات فنية وفلكلورية متنوعة قدمتها فرقة شابات السلط للفنون الشعبية الفائزة بالمركز الثالث مسابقة فرق "الفنون الشعبية الاردنية" التي اقيمت في أيلول الماضي.


وشاركت في المهرجان ست مسرحيات اردنية، واخرى عربية من تونس ومصر والعراق والإمارات والسعودية والكويت عرضت يوميا، اضافة الى ندوات تقييمية للأعمال المقدمة بمشاركة مختصين في النقد المسرحي والدرامي.

واكد المخرج العراقي عزيز خيون في كلمة المشاركين، بحضور مدير المهرجان المخرج محمد الضمور، اهمية الدور الذي ينهض به المسرح كوسيط مهم وفضاء مميز للديمقراطية، وتفعيل رسالة المسرح المدرسي والجامعي الفنية كمنصة للتنوير والتبصير والحوار الثقافي. وفي نهاية حفل الختام سلم امين عام وزارة الثقافة مأمون التلهوني الشهادات التقديرية على ضيوف المهرجان، والمسرحيات المشاركة.





  • 1 مشاهد متقاعد 28-11-2015 | 01:59 PM

    مش عارف شوالفايدة من هالمهرجانات غير صرف الموازنة ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :