facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب السعود: لجنة فلسطين ستعمل على فضح الكيان الصهيوني


26-11-2015 10:06 PM

عمون - وجه النائب يحيى السعود الشكر الجزيل لزملائه النواب على دعمهم الدائم له من أجل الاستمرار في لجنة فلسطين النيابية واختيارهم له كرئيس لها .

وأكد السعود في منسور له على صفحته الشخصية على " الفيس بوك" على "أننا سنكون في لجنة فلسطين النيابية على قدر من المسؤولية تجاه القضية الفلسطينية ".

وتاليا ما نشره السعود على صفحته الشخصية :

اتوجه بالشكر الجزيل للسادة الزملاء اعضاء مجلس النواب الأردني على حثهم الدائم لي من أجل الاستمرار في لجنة فلسطين النيابية واختيارهم لي كرئيس لها وتقديرهم للجهود الكبيرة التي قامت بها لجنة فلسطين في الدورات السابقة من أجل دعم القضية الفلسطينية ودعم حقوق اللاجئين الفلسطينين.

وأؤكد في الوقت نفسه على أننا سنكون في لجنة فلسطين النيابية على قدر من المسؤولية تجاه القضية الفلسطينية وسنبذل كل جهد من أجل ارجاع الحق لأصحابه واظهار البشاعة الصهوينية واعتداءاتها المتكررة على ابناء الشعب الفلسطيني ومحاولة كسب الرأي العام الدولي من أجل الوقوف في وجه الغطرسة الصهيونية وفضحها أمام العالم أجمع.

حفظ الله الأردن وقائد الاردن وشعب الأردن وحفظ فلسطين حرة عربية مسلمة واعاد مقدساتنا الاسلامية والمسيحية في ظل الدولة الفلسطينية من البحر إلى النهر وعاصمتها القدس الشريف.

رئيس لجنة فلسطين النيابية
النائب المحامي يحيى محمد السعود





  • 1 ..... 26-11-2015 | 10:29 PM

    اشي مهم كثير يعني

  • 2 تحية طيبة وبعد 27-11-2015 | 12:12 PM

    دائما اهل للمسؤولية الاستاذ الفاضل يحيى رئيس لجنة فلسطين في البرلمان الاردني- وفقكم الله يا اخي وجزاك الله عن سائر المسلمين خيرالجزاء

  • 3 صالح الرمثاوى 27-11-2015 | 07:05 PM

    يعنى الكيان الصهيونى سائل عنك وعن فلسطين ...........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :