facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عامان ونصف لطالب جامعي سرق زميله


28-11-2015 12:39 PM

عمون - سحر القاسم - دفع ثلاثة شباب احدهم طالب في احدى الجامعات الرسمية عامين ونصف العام من حياتهم ثمنا لسرقة زميله في الجامعة بمسروقات لا تتجاوز قيمتها 750 دينارا اي ان نصيب الواحد منهم لا يتجاوز 250 دينارا.

وكان المتهمون الثلاثة راقبوا المشتكي بعد خروجه من الجامعة متجها الى مكان سكنه في محافظة الكرك وقاموا بعد دخوله للسكن بطرق الباب, ولما فتح الباب دخلوا واشهروا اداة حادة على رقبته وقاموا بادخاله الى داخل السكن وتحت التهديد بالسلاح تمكنوا من الاستيلاء على جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب) وفلاشة وهاتف خلوي وساعة يد جميعها لا يتجاوز سعرها 750 ديناراً ليكون نصيب الواحد منهم 250 دينارا وخرجوا جميعا.

ولم ينل المتهمون ما خططوا له حيث اعادوا المسروقات بعد ان قدمت الشكوى بحقهم ليسقط المشتكي حقه الشخصي عنهم الا ان قرارا صدر بحقهم من محكمة جنايات الكرك يقضي بادانتهم بجناية السرقة والحكم على كل منهم بالوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عامين ونصف العام.

وايدت محكمتا استئناف عمان والتمييز الحكم بعد اعترافهم بجريمتهم بطوعهم واختيارهم دون اي ضغط او اكراه.

ولفتت محكمة التمييز في حكمها إلى انه لا يوجد اي تناقض من شأنه ان ينال من الحكم وان محكمة الدرجة الاولى استعملت الاسباب المخففة التقديرية.





  • 1 مواطنة 28-11-2015 | 02:27 PM

    طالب جامعة؟؟؟؟؟؟؟؟ شو ناقصه؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله. اذا طالب الجامعة بيعمل هيك ما فينا نعتب على الآخرين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :