facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جت تتسلم درع البيئة الاردنية كأفضل شركة داعمة للبيئة


29-11-2015 09:13 PM

عمون - التقى مدير عام شركة جت للسياحة والسفر مالك حداد في مكتبه اليوم الاحد، رئيس واعضاء بالهيئة الادارية والكادر الوظيفي لجمعية البيئة الاردنية حيث تم بحث أوجه التعاون المشترك لاقامة الانشطة والبرامج البيئية .

واكد حداد، خلال تسلمه درع الجمعية تقديرا للخدمات التي تقدمها جت للمتطوعين، اهمية التشاركية في العمل لخدمة القطاعات التطوعية في تنفيذ برامجها مبديا استعداد شركة جت التعاون لإقامة الأنشطة البيئية المختلفة والتي من أبرزها إقامة حملات نظافة المواقع السياحية.

وبين ان الشركة التي تعتبر اكبر مشغل للعمالة الاردنية بين شركات النقل العام في المملكة، تقوم سنويا، ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، بدعم مؤسسات من المجتمع المدني والهيئات التطوعية والمدارس لتحقيق الاستقرار والتكامل والتكاتف بين افراد المجتمع ليكون مجتمعا خيريا ومترابطا.

واشاد المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة بالجهود التي تبذلها الشركة من خلال مساهمتها في دعم انشطة وبرامج الجمعية من خلال اتفاقيات التعاون ودعم حملات النظافة التي تقيمها الجمعية وتخصيصها وسائل نقل للمشاركين في حملات النظافة والمؤتمرات التي تقام بالمحافظات الأمر الذي يحفز العمل الذي يخدم مصلحة الوطن .

واستعرض نصايرة الانشطة والبرامج التي تقيمها الجمعية من خلال فروعها المنتشرة في المحافظات التي تنصب في خدمة القضايا البيئية.

وبين نصايرة ان الجمعية تقدم سنويا جوائز تقديرية لتكريم الافراد والشركات والمؤسسات الخاصة الذين يقدمون خدمات جليلة للمجتمع من خلال المبادرات والاعمال في مجالات خدمة البيئة وغيرها من المجالات الاجتماعية والصحية.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجمعية الزميل الصحفي علي فريحات لمدير عام الشركة، درع الجمعية وشهادة تقديرية كافضل شركة داعمة تقديرا للخدمات التي تقدمها للمواطنين ومؤسسات المجتمع المدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :