facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحروب تتهم الطراونة باسقاطها


30-11-2015 05:24 AM

عمون - اتهمت النائب رولى الحروب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بإسقاطها ومنعها من دخول إحدى اللجان النيابية.

وقالت عقب خسارتها في انتخابات لجنة الحريات النيابية مساء الاحد : أعزائي.. لم أنجح في انتخابات لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان...قرر ائتلاف الاكثرية بقيادة عاطف الطراونة اسقاطي وعدم السماح لي بدخول اللجنة كعضو.

وتابعت الحروب " حصلت على 33 صوتا من اصل 99 ورقة ، علما بأن نصف من نودي عليهم لم يكونوا في القاعة عند التصويت".

واضافت " هذا هو حجم الدعم الذي ألقاه في هذا المجلس، فلا تلوموني لأن ما اقدمه من اقتراحات يفشل معظم الاحيان"، وزادت النائب " الزملاء الكرام صوتوا ضدي وضد الزميلين محمد الرياطي والزميل عساف الشوبكي وقرروا ان لا يسمحوا لنا بدخول لجنة الحريات، لأننا نمثل ما لا يريدون ان يسمعوه او يروه".

وقالت الحروب " يشهد الله انني اجتهدت وعملت بطاقة تفوق طاقة الانسان العادي اربع مرات منذ ان دخلت هذا المجلس، وكان ذلك الجهد كله على حساب صحتي ووقتي وبيتي ومستقبلي الاكاديمي وكل شيء".

وختمت حديثها بالقول " لقد فعلت ما استطيع فعله، ولكن هذا مصير الاقلية في هذا المجلس، ولسنا نحن من جاء بالاكثرية الى القبة.. شكرا لدعم الاصدقاء الذين ساندوني وصوتوا لي دون ان اطلب صوتهم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :