facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القاعدة" يهدد السعودية


01-12-2015 12:22 PM

عمون - هدد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ذراع التنظيم في اليمن في بيان الحكومة السعودية لعزمها تنفيذ أحكام الاعدام الصادرة بحق سجناء بينهم أعضاء في التنظيم.

وقال التنظيم في بيان إنه على علم بنية السعودية اعدام أعضائه الموجودين في سجونها وتوعد بتنفيذ هجمات ردا على ذلك.

وأضاف في البيان الذي بثه على تويتر بتاريخ اليوم الثلاثاء "نعاهد الله أن دماءنا دون دماء أسرانا وأن دماءهم الطاهرة لن تجف قبل أن تسفك دماء عسكر" السعودية.

وكانت وسائل اعلام محلية ذكرت الأسبوع الماضي أن السلطات السعودية تعتزم تنفيذ حكم الاعدام الصادر بحق أكثر من 50 متهما أدينوا بجرائم إرهابية.

وواجهت السعودية تصاعدا في هجمات المتشددين خلال العام المنصرم وأعلن التنظيم مسؤوليته عن سلسلة تفجيرات وإطلاق رصاص على مساجد.

والوحيدان اللذان نفذ فيهما حكم الاعدام بعد ادانتهما في هجمات شنها تنظيم القاعدة في المملكة وأسفرت عن مقتل المئات خلال العقد الماضي كانا رجلين من تشاد وأعدما في وقت سابق من هذا العام.

وآخر مرة نفذت فيها السعودية أحكام اعدام جماعية بتهم أمنية كانت لمجموعة من المسلحين اقتحموا الحرم المكي عام 1979 . وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :