facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الملكية" : حريق اصاب جزءً بسيطاً من هيكل خارجي لطائرة


01-12-2015 01:32 PM

عمون - أصاب حريق (صباح اليوم) إحدى الآليات الأرضية المخصصة لسحب الطائرات والتابعة للملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي بينما كانت هذه الآلية تقوم بعملية سحب لإحدى طائرات الشركة المتوقفة على أرض المطار بدون ركاب لوضعها في المكان المخصص لها .

وأكدت الملكية الأردنية في بيان صحفي أن أحداً من العاملين في الشركة أو المطار لم يصب بأذى فيما لحقت أضرار معينة بالآلية الأرضية المذكورة .

وأوضح البيان أن الطائرة لم تتأثر بشكل بالغ بهذا الحريق في الوقت الذي تقوم فيه دائرة الهندسة والصيانة في الملكية الأردنية بإجراء الفحص الفني اللازم للطائرة للتأكد من سلامتها التامة وجاهزيتها للطيران كما تم تشكيل لجنة خاصة من ممثلين عن الشركة والجهات المعنية لتحديد أسباب الحريق .

من جهته تفقّد رئيس مجلس إدارة الملكيّة الأردنيّة السيد سليمان الحافظ بعد ظهر اليوم موقع الحريق الذي أصاب إحدى الآليات الأرضية المخصصة لسحب الطائرات والتابعة للملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي.

وإطّلع الحافظ خلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها مدير عام الملكية الأردنية بالوكالة ورئيس دائرة العمليات الجوية على الأضرار المادية الطفيفة التي أصابت جزءً بسيطاً من الهيكل الخارجي للطائرة التي كانت بمحاذاة الآليّة المذكورة في الوقت الذي إشتعلت فيها النار.

وأكد الحافظ في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن الضرر الذي لحق بجسم الطائرة الخارجي محدود للغاية ولن يؤثر على برنامج رحلات الملكيّة الأردنية، مشيراً الى أن الفِرَق الفنيّة المختصة في الشركة باشرت بإصلاح الأضرار وسوف تعود الطائرة الى العمل ضمن الأسطول قريباً.

وكانت الملكية الأردنية قالت في بيان صحفي صباح اليوم أن أحداً من العاملين في الشركة أو المطار لم يصب بأذى جراء الحريق الذي نشب في آلية سحب الطائرات مشيرةً إلى أن الطائرة كانت متوقفة على أرض المطار وخالية من المسافرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :