facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ياغي في عين الباشا


01-12-2015 11:17 PM

عمون - في إطار جولاته التفقدية للوقوف على واقع الخدمات التي تقدمها المرافق العامة في لواء عين الباشا قام النائب مصطفى ياغي صباح الثلاثاء بزيارة تفقدية الى مركز صحي الرمان واطلع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين كما زار مدرستي الرمان الثانوية للذكور والإناث والتقى بأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة ووقف على واقع الخدمات والبيئة المدرسية لكلا المدرستين والصعوبات التي تواجه المدرسين والطلبة .

واجرى النائب ياغي اتصالاً هاتفيا مع معالي وزير التربية والتعليم لوضعة بصورة احتياجات المدرستين من حيث ضرورة عمل الصيانة اللازمة لمدرسة الذكور وبناء السور من الجهة الغربية للمدرسة وفصل طلبة المدارس الاساسية من الثاني ولغاية الرابع الابتدائي وإلحاقهم بمدرسة الإناث .

اضافة الى ضرورة استئجار مبنى لحين بناء مبنى إضافي لاستيعاب الطلبة وإيجاد حضانة في مدرسة الإناث لتدليل الصعوبات التي تواجه المعلمات .

وموافقة معالي الوزير على تلك المطالَب وقدر للنائب ياغي دوره في تفقد واقع المدارس .

كما زار النائب باغي مركز صحي عين الباشا الشامل واطلع على سير العمل في مركز الإسعاف والطوارىء الذي باشر أعماله اعتباراً من يوم السبت ٢٠١٥/١١/٢٨ والذي يستقبل المراجعين حتى الساعة العاشرة ليلاً بهدف تخفيف الضغط على مستشفى الامير الحسين بن عبد الله الثاني والذي يشهد ازدحاماً نظر الى اتساع المنطقة التي يقع ضمنها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :