facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصابة اثر سقوط رافعة في البيادر (صور)


02-12-2015 03:52 PM

عمون- مجحم الخواجا - أصيب مواطن ظهر اليوم في منطقة بيادر وادي السير اثر سقوط رافعة عن عمارة قيد الانشاء على 4 مركبات بحسب الدفاع المدني.

وقال الدفاع المدني لـ عمون ان فرق وكوادر الاسعاف توجهت الى مكان سقوط الرافعة وتم نقل المصاب الى مستشفى البشير.

وتابع المصدر ان الاصابة "عصبية" بعد ان شاهد المواطن الرافعة وهي تسقط.

مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة قال"تم تحويل السير الداخل للبيادر من جهة الدوار الثامن لحين الانتهاء من إزالة الرافعة التي سقطت بشارع البيادر الرئيسي باتجاه الداخل".

الى ذلك اصدرت مديرية الدفاع المدني بيانا جاء فيه :


" صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت عصر اليوم مع حادث سقوط رافعة إنشاءات يبلغ ارتفاعها حوالي( 12) متر منصوبة بجانب عمارة قيد الإنشاء مكونة من (3) طوابق في منطقة بيادر وادي السير ، حيث أدى سقوط الرافعة على (4) مركبات كانت مصطفة على جانب الطريق ولا يوجد بها أشخاص الأمر الذي ألحق الأضرار المادية فيها".


وأضافت المصادر ذاتها بان كوادر الدفاع المدني قامت بالتحرك إلى موقع الحادث والتأكد من خلو المركبات من الأشخاص وتطويق المنطقة بشريط تحذيري وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لشخص تعرض لصدمة عصبية نتيجة مشاهدة الحادث ونقله إلى مستشفى البشير وحالته العامة جيدة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :