facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمديد التعداد السكاني يومين اضافيين


09-12-2015 04:04 PM

عمون - ضياء الطلافحة- قررت دائرة الاحصاءات العامة تمديد مدة التعداد السكاني ليومين اضافيين بحسب ما أفاد "عمون" الناطق الاعلامي باسم التعداد الدكتور مخلد العمري.

وقال العمري ان التمديد جاء لتمكن الباحثين من انهاء عملية التعداد بالكامل ودون اي نقص.

وزاد ان الباحثين سيستمرون بالتعداد ليومي الخميس والجمعة القادمين.

وكان العمري قد صرح مؤخراً لـ عمون عن احتمالية تمديد التعداد.

يشار الى ان التعداد السكاني كان من المفروض ان ينتهي خلال 10 ايام، الا ان الاكتظاظ السكاني في بعض الاحياء والمناطق حال دون ذلك.

من جهته قال مدير عام دائرة الاحصاءات العامة المدير الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن الدكتور قاسم الزعبي، إن العملية التعدادية وصلت المرحلة النهائية وتسير حسب المخطط لها.

ويعتبر اليوم الأربعاء، هو اليوم التاسع لبدء العملية التي تشمل عد مساكن وسكان المملكة، التي اعدت لها دائرة الاحصاءات العامة على مدى ستة اشهر مضت جميع التجهيزات البشرية والتقنية واللوجستية حيث تبني العملية اساسا لعملية التخطيط والتنمية للاستراتيجيات والخطط والمستقبلية في الدولة.

وبين الزعبي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن عددا من محافظات المملكة تجاوزت نسبة الانجاز فيها أكثر من 90 بالمئة، ومتوقع الانتهاء منها خلال اليومين المقبلين، وأن الدائرة تركز بشكل أساسي على الجودة ودقة البيانات أكثر من تركيزها على نسبة الإنجاز.

وناشد الدكتور الزعبي المواطنين والمقيمين الذين لم يتم مقابلتهم حتى نهاية هذا اليوم الأربعاء 9/12/2015، ضرورة الاتصال بالرقم المجاني 117110 لأجل إجراء المقابلة واستكمال المعلومات وحسب الأصول، واستكمال عملية عد السكان على أفضل وجه خلال الأيام القليلة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :