facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب الاردن رئيساً للجنة الشؤون السياسية بالجمعية البرلمانية الاسيوية


09-12-2015 05:18 PM

عمون- انتخبت الجمعية البرلمانية الاسيوية في اجتماعات دورتها الثامنة في كمبوديا اليوم الاربعاء الاردن رئيساً للجنة الدائمة المعنية بالشؤون السياسية بالجمعية .

ويشارك وفد برلماني اردني برئاسة العين المهندس شحادة ابو هديب في أعمال الدورة العادية الثامنة للجمعية البرلمانية الآسيوية التي تقام في العاصمة الكمبودية بنوم بن للفترة (7-12) كانون الاول الحالي تحت عنوان (تعزيز السلام والمصالحة والحوار في آسيا) .

واعرب العين ابو هديب عن شكره للوفود المجتمعة باسم مجلس الامة على هذا التكريم واعداً الدول الاعضاء بالتعاون معهم ،والسعي الحثيث نحو دعم ومساعدة الدول التي تمر بأزمات سياسية وأمنية واقتصادية واجتماعية لتجاوز أزماتها وتحقيق الأمن والاستقرار وبناء الثقة وتعزيز الحوار والمصالحة والسلام بين شعوبها.

وثمنت وفود مشاركة عاليا مساهمة الاردن ودوره الفاعل في مكافحة الإرهاب وتعزيز السلام والحوار بين الاديان والثقافات وسعيه الدؤوب لحل صراعات المنطقة على اساس قرارات مجلس الامن والشرعية الدولية.

واشادت هذه الوفود بالاستقرار الامني والسياسي للأردن في ضل الاقليم الملتهب وما تمر به المنطقة العربية والآسيوية من تحولات سياسية مهمة، وما تعيشه من حالة عدم الاستقرار السياسي والأمني، والصراعات العنيفة، بفضل الحكمة السياسية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

واعربت عن شكرها لما يقوم به الاردن تجاه اللاجئين السورين وفتح حدوده لهم رغم ما يعانيه من أعباء اقتصادية كبيرة وندرة الموارد وشح الدعم الدولي المقدم له.

يضم الوفد البرلماني النواب:المهندس نايف الليمون ،مصطفى الرواشدة ، علي السنيد ،ومحمد هديب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :