facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثيوفيلوس الثالث يطلق مبادرة "نحن موجودون" - صور


12-12-2015 09:07 PM

عمون - اجتمع غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث، بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن باللاجئين والمهجرين السوريين والعراقيين في كنيسة الارمن الكاثوليك في الاشرفية بعمان لاطلاق مبادرة ارادها غبطته لدعم الاخوة الضيوف من المهجرين واللاجئين في الاردن.

واطلق غبطته بحضور امين عام مجلس كنائس الشرق الاوسط الاب ميشيل جلخ وعدد من سفراء الدول الصديقة و كبار المدعوين من عدة دول و من السلك الكهنوتي المبادرة باسم "نحن موجودون" والتي تخدم المواهب الانتاجية للاجئين من صناعات خفيفة.

وستساعد هذه المبادرة في تسويق الاعمال التي يعرضها المهجرون واللاجئون و ستتبنى المؤسساسات و السفارات دعم هذه المشاريع من خلال مجلس كنائس الشرق الاوسط و المبادره الارثذوكسيه لتساعد في تسويقها لتوفر دخلا كريما للعائلات صاحبة المشروع مما يمنحها دخلا توفر به مستلزماتها المعيشية بكرامتها الانسانية.

وتحدث غبطته عن اهمية تكاتف الجهود من اجل الحفاظ على كرمة الضيوف اللاجئين و انتقالهم من حالة المساعدات الى اشخاص منتجين .

وأشاد بدور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في حماية المسيحيين في الأراضي المقدسة وابقائهم فيها آمنين مطمئنين وجهوده الدؤوبة في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس على حد سواء.

وفي ختام اللقاء رنم اللاجئون "ليلة الميلاد ينمحي البغض، ليلة الميلاد تدفن الحرب، ليلة الميلاد تزهر الأرض، ليلة الميلاد ينبت الحب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :