facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون جامعة البلقاء ومركز جابر العثرات


13-12-2015 08:15 PM

عمون - وقعت جامعة البلقاء التطبيقية اتفاقية تعاون مع مركز جابر العثرات(بيت السلط) لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور نبيل الشواقفة وعن المركز مديره الدكتور علي ابو رمان الى تعزيز وتوثيق عرى التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وخدمة الشرائح ذات الاحتياجات الخاصة وتأهيل الخريجين لدخول سوق العمل وعقد الدورات المتخصصة وورش العمل حسب الامكانيات المتاحة.

وقال الدكتور الشواقفة ان الجامعة ومن خلال وحدة تنمية المجتمع المحلي ركزت على احتياجات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء وعموم محافظات المملكة، وتسعى من خلال هذه الاتفاقية الى المساهمة في خدمة شرائح معينة من المجتمع المحلي.

وثمن الدكتور ابو رمان لفتة جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة برئيسها وكوادرها كافة على ما تقوم به من جهد في سبيل خدمة المجتمع الاردني لخاصية وجود الجامعة في معظم مناطق الممكلة ، وحرصها الدائم على التواصل والانفتاح على مؤسسات المجتمع المدني وتسخير امكانياتها في سبيل النهوض بالمجتمع بكافة شرائحه.

واستهل العمل بهذه الاتفاقية بمبادرة توزيع هدايا على الايتام في مدينة السلط وتكريم عدد من الحاصلين على شهادة الدكتوراه.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :