facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الظفيري يلتقى الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة الزرقاء


14-12-2015 12:51 PM

عمون- التقى رئيس المكتب الثقافي لدولة الكويت في الأردن الدكتور محمد الظفيري، وبحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي، بالطلبة الكويتين الدارسين في الجامعة من كليتي الشريعه والحقوق.

وبين الدكتور الوادي ان الجامعة تعمل وبشكل مستمر في تطوير سير العملية التعليمية، مشيدا بالعلاقات الأخوية التى تجمع بين المملكة الأردنية ودولة الكويت الشقيقة، مبينا حرص ادارة الجامعة على متابعه وتيسير كافة اجراءات الطلبة الكويتين، واكسابهم المعارف العلمية والعملية.

وأضاف أن الجامعة تقوم على خدمة الطلبة وتعمل على التنسيق الدائم مع المكتب الثقافي الكويتي حرصاً منها على إزالة كافة الصعوبات التى قد يواجهها الطلبة، مؤكداً بكفاءه الطلبة الكويتيين واهتمامهم في نقل صوره مشرقه عن بلادهم، كما واثنى على أدائهم الأكاديمي والسلوكي الذي يتميزون به، مشيراً لحصول عدد من الطلبة الكويتين على مراتب متقدمه في امتحان الكفاءة الجامعي.

وأشاد الدكتور الظفيري بجهود جامعة الزرقاء ممثله بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية في خدمة الطلبة وتقديم كافه اشكال الدعم والرعاية لأبنائهم ليكونوا خير سفراء لبلادهم بعد تخرجهم، مشيداً بالمستوى العلمي والمكانة المرموقة التى تحظى بها الجامعة، ودعا الطلبة إلى ضرورة احترام القيم الأكاديمية في الجامعة بصفتهم سفراء لدولة الكويت في الأردن، وبأن عليهم تجسيد كل معاني الاحترام والامتنان لهذا البلد، معبراً عن شكره وامتنانه إلى القيادة الهاشمية والحكومة والشعب الأردني لما يحظى به أبناء الجالية الكويتية من رعاية واهتمام.

مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين لاسيما العلاقات التعليمية، مشيداً بجهود الدكتور محمود ابوشعيرة ومتابعته الحثيثة التى ساهمت في انجاح هذا الصرح التعليمي المميز، ودعمه المتواصل في تطوير عدد من المشاريع الريادية، لافتا لجهود جامعة الزرقاء في توفير أحدث الاساليب التعليمية ومواكبة التطورات، متمنيا للجامعة وإدارتها مزيداً من التقدم والنجاح.

من جانبة شكر عميد كلية الحقوق الدكتور مصطفى الخصاونه على هذا اللقاء وأثنى على الطلبة الكويتين والمستوى المتميز لهم، مبيناً اهمية هذه اللقاءات التى تعزز التواصل بين الطرفين وتنعكس على العملية الاكاديمية.

وعلى صعيد متصل أكد عميد كلية الشريعه الدكتور عبد الرحيم الشريف، على جهود المكتب الثقافي الكويتي والتواصل مع الطلبة، وحثهم على مزيدا من الاجتهاد، مبينا ان الطلبة المغتربين هم محط اهتمام ورعايه من قبل الجامعة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره المنسق العام في جامعة الزرقاء السيد أسامه ابو شعيره، ومدير عام المدارس السيد أحمد ابو شعيرة، ومدير شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار السيد محمد الزويري، ومدير العلاقات الثقافية والعامه في الجامعة السيد صفوان العمري، قدم الدكتور الظفيري الدروع التقديرية لكبار المسؤولين في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :