facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لا للفوضى" ترد على خوري


15-12-2015 08:13 PM

عمون - انتقدت صفحة (لا للفوضى) التي تحجز لها مكاناً عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" الإتهامات التي وجهها النائب طارق خوري.

وتساءلت الصفحة في بيان لها الثلاثاء وصل "عمون" نسخة منه عن سبب سؤال النائب الحكومة عن الصفحة وقالت : أم أن هذا السؤال جاء بعد تقديم أعضاء الصفحة شكوى بحقك امام محكمة امن الدوله؟".

وتالياً نص البيان :

السادة موقع عمون الإخباري تحيه وبعد..

بعد أن قرأنا ما ورد على موقعكم بخصوص اتهام النائب طارق خوري لصفة لا للفوضى في الأردن بأن هدفها الفتنة نتمنى من حضرتكم ومن مبدأ حقنا بالرد نشر بياننا مع الشكر الجزيل.

بيان صادر عن صفحة لا للفوضى في الأردن ..

تابعنا ما ورد عن قيام النائب طارق خوري بتوجيه سؤال للحكومة عن صفحة "لا للفوضى في الاردن"، وأنها تتبع للحكومة وتحديداً لوزارة الاعلام وأن هدفها بث الفتنة والتفرقة.

بناءا عليه، نوضح أن صفحة "لا للفوضى في الأردن" هي صفحة سياسية وطنية تأسست قبل ما يسمى بالربيع العربي وكان من ضمن أهدافها بعد انشائها توضيح الامور الايجابية لاردننا الغالي في وقت حاول فيه البعض جرّ الاردن للربيع العربي.

اهدافنا كصفحة لا للفوضى في الاردن على مواقع التواصل الاجتماعي واضحه لا لبس فيها وهي : \

- اولاً : العائلة الهاشمية خط احمر يمنع المساس بها
- ثانياً : قواتنا المسلحة وأجهزتنا الامنية هي درعنا وأمننا ولن نسمح لاحد بالتطاول عليها
- ثالثاً : مكافحة الفساد ومحاربة الفاسدين مطلبنا
- رابعاً : محاربة استغلال الدين للوصول لمكاسب سياسية
- خامساً : كل من يحمل جواز سفر اردني ورقم وطني هو اردني بغض النظر عن اصله
سادسا : مقاطعة القنوات التلفزيونية التي تحاول بث الفتنة بين ارجاء الوطن الحبيب.

اننا في صفحة "لا للفوضى في الاردن" نسعى دائماً للوقوف في صف الوطن وقيادته الهاشمية، وتمثل ذلك في الفعاليات التي اقامتها الصفحه وأهمها :

- اولاً : مسيرة الولاء والانتماء للوطن والقائد في ١٥ / ٧ / ٢٠١١ وكان الهدف منها تجديد البيعه لسيد البلاد حفظه الله ورعاه
ثانياً : اعتصام لا للأمن الناعم والذي اقيم على إثر إعتداء مجموعة من السلفيين على رجال الامن العام في الزرقاء مما ادى الى اصابة البعض من نشامى الامن العام.
ثالثاً : احياء ذكرى وفاة الشهيد البطل وصفي التل على الدوار الرابع.
رابعاً : افطار لنشامى الامن العام في الميدان في شهر رمضان المبارك الماضي.
خامساً : مشاركة اخواننا في الدوريات الخارجية وكادر مدينة الحسين الطبية فرحة العيد وقضائه بينهم
سادساً : زيارة منزل جواد الكساسبة شقيق الشهيد البطل معاذ الكساسبه وتكريمه بدرع الصفحة

هل هذه أفعال تدب الفتنة والتفرقة والتي يتحدث عنها طاوق خوري ؟ أم أن هذا السؤال جاء بعد تقديم أعضاء الصفحة شكوى بحقك أمام محكمة امن الدوله؟

إننا اذ نوجه رسالتنا لجميع الاردنيين بأننا سنبقى على العهد مدافعين عن وطننا نفديه بارواحنا شاء من شاء وابى من ابى، وليعلم الجميع بأننا نفتخز بأجهزتنا الامنية ونخدمها برموش عيوننا وفي نفس الوقت نحن لا نتبع أي جهة أو اشخاص ولا نتلقى تعليمات من أحد.

حفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية وابعد الله عنا الطاعنين في وطنهم المفتخرين بدول اخرى وادم الله علينا نعمة الامن والامان.

لا للفوضى في الاردن
الاردن / ١٥ /١٢ / ٢٠١٥





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :