facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عوض الله : ولى زمن الحروب الباردة


18-12-2015 09:53 PM

عمون - قال رئيس الديوان الأسبق الدكتور باسم عوض الله إنه لن يكون هناك مجال لقبول المتوسط أو الحائز على المعدّل، بل وحده المتفوق سينجو.

وقال في منشور له على موقع التواصل الفيسبوك "ولىّ زمن الحروب الباردة التي سمحت للدول العادية المتوسطة بالبقاء والاستمرار، ونظام العالم الجديد لا يرحّب "بالمتوسط" ولا "بالمقبول".

وتاليا النص الكامل :

في المدى المنظور، لن يكون هناك مجال لقبول المتوسط أو الحائز على المعدّل، بل وحده المتفوق سينجو....ولىّ زمن الحروب الباردة التي سمحت للدول العادية المتوسطة بالبقاء والاستمرار، ونظام العالم الجديد لا يرحّب "بالمتوسط" ولا "بالمقبول" .. فالدول غير المتفوقة معرفيا وثقافيا واقتصاديا وسياسيا، ستواجه المصاعب، والتحديات الكيانيّة، ما لم تواكب التكنولوجيا وتطوّعها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :