facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فارمسي ون تقيم ملتقى الطفولة للحضانات بالشراكة مع الجامعة الأردنية


19-12-2015 06:18 PM

عمون - نظمت مجموعة ( فارمسي ون ) صباح اليوم في مقر الادارة العامة لها ملتقى الطفولة الاول للحضانات ، برعاية رئيس الجامعة الاردنية الدكتور خليف الطراونة وحضور وزيرة التنمية الاجتماعية الدكتورة ريم أبو حسان وبمشاركة وزارة العمل وعدد من الجهات والمؤسسات الرسمية والأكاديمية .

واكد الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون د. أمجد العريان في كلمته الافتتاحية على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تذليل العقبات وايجاد التشريعات التي تدعم دور المرأة في التنشئة وتربية الطفل وتوفير الأمن الوظيفي الذي ينعكس ايجابيا على انتاجيتها وعطائها .

وأشار رئيس الجامعة الاردنية د. خليف الطراونة في كلمته الى أهمية الملتقى كحافز للمرأة لدخول سوق العمل وأن الشراكة الحقيقية بين الجامعة الاردنية ومجموعة فارمسي ون أثمرت في تحقيق العديد من الافكار ومنها عقد الملتقى .

من جهتها ثمنت وزيرة التنمية الاجتماعية د.ريم أبو حسان اقامة هذا الملتقى وما يحققه من نهج تشاركي لحماية وتنمية مرحلة الطفولة المبكرة .

واشتمل الملتقى على لقاءات حوارية وجلسات بمشاركة النائب د. رلى الحروب تضمنت محاور حول منظومة التشريعات المتعلقة بالحضانات ، معايير ضمان الجودة في الحضانات ، برامج اعداد مربيات الحضانات ، واستعراض عدد من التجارب الاردنية في هذا المجال .

وفي ختام الملتقى جرى توزيع الدروع التقديرية على مستحقيها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :