facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جاهة صلح واعتذار رسمي للمعلمة المعتدى عليها في العقبة


19-12-2015 08:55 PM

عمون - عقدت جاهة صلح كبيرة في العقبة الأربعاء 16/12/2015 على أثر الاعتداء بالضرب على المعلمة والذي أفضى إلى صدور حكم قضائي على المعتدي وزوجته بالحبس لمدة سنة ، وذلك لتقديم الاعتذار رسميا للمعلمة المعتدى عليها وتوقيع صكّ الصلح بين الطرفين .

وفي كلمته نيابة عن الأسرة التربوية ، أكد مدير تربية العقبة علي القرالة خلال الجاهة على هيبة المعلم وضرورة توفير الأمن والحماية له ، مشيرا إلى خطورة الاعتداء عليه في هدم القيم المجتمعية .

وقد وقع الطرفان صك الصلح بينهما بشهادة عدد كبير من الوجهاء الذين حضروا من مختلف المحافظات ، حيث سيقدم الاعتذار رسمياً للمعلمة المعتدى عليها وأهلها وللأسرة التربوية في العقبة في ثلاث صحف رسمية ، وتعليق يافطات اعتذار على بوابة مديرية التربية ، بالإضافة إلى تقديم الاعتذار أثناء فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة المعلمة .

وقد حضر الجاهة من الأسرة التربوية كلا من المدير الفني في مديرية التربية الدكتور خالد النيات ونائب رئيس فرع نقابة المعلمين في العقبة عماد المطارنة وأمين صندوق الفرع عودة القريات وعضو النقابة إياد البستنجي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :