facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكية أم علي تنظم جولة تطوعية تحت عنوان "شوف بعينك"


20-12-2015 05:29 PM

عمون- نظمت تكية أم علي يوم أمس السبت جولة تطوعية الى إحدى جيوب الفقر في المملكة، بمشاركة متطوعين من كافة الفئات العمرية بهدف التعرف على حجم عمليات تكية أم علي اليومية ، حيث تضمنت الجولة زيارة لمستودعات تكية أم علي في القسطل التي تقوم بتخزين المواد الغذائية فيها، للاطلاع على طرق التخزين وتعبئة الطرود والتعرف على حجم العمليات اليومية لتكية أم علي.

ثم تم التوجه إلى العاصمة عمان – جبل النزهه – جمعية ابو شوشه الخيرية لتوزيع الطرود وزيارة بعض منازل الأسر المعتمدة و التي تقوم بإستلام الطرود الغذائية شهرياً من تكية أم علي.

وعن تجربتة التطوعية خلال جولة شوف بعينك تحدث المتطوع زيد الحسبان مدير ومؤسس موقع I Food قائلاً كتجربة كانت ممتازه و الشوف غير الحكي ، الواحد لما يشوف بعينه بتأكد من مصداقية الجمعية التي يتبرع لها لان المتبرع لا يكون واثق كيف تصرف التبرعات ولكني شوفت بعيني التخزين و تعبئة الطرود و حالة الاسر وقد قمنا بزيارة بعض الاسر في العاصمة عمان فكيف حال باقي الاسر في باقي محافظات المملكة ، فقد زادات مصداقية تكية أم علي 100%، و أضاف : من واجبنا ان نعمل لتحسين المجتمع من خلال التطوع و التبرع بالمال لمساعدة هذه الاسر المحتاجة.

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :