facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور : الإنسان قابل لتغيير موقفه مع تغيير منصبه


22-12-2015 11:59 AM

عمون - كشف النائب عدنان العجارمة عن انطباعات سمعها من رئيس الحكومة عبد الله النسور حول موقف الانسان الذي يتغير بتغير منصبه.

وقال العجارمة في اعقاب زيارة قام بها الى النسور يوم امس " أثناء لقائي رئيس الوزراء تطرقنا إلى موضوع التصويت في مجلس النواب وعلق دولته على تصويتي المستمر ضد حكومته وضد الموازنه فما كان مني إلا أن عقبت على هذا التساؤل بطريقتي وكنت قاصداً ذلك، قلت له حرفياً: أنه لو تزاملنا لكان تصويتي متطابقاً مع تصويته".

النائب اوضح "كنت أقصد المداعبة في كلامي هذا ولكنه ينطبق على الواقع".

العجارمة اوضح ان هذه الواقعة حدت به أن يبحث عن كلمة النسور أثناء مناقشة موازنة عام 2011 لحكومة الدكتور معروف البخيت، وقال النائب "في تلك الفترة وصلت المديونيه إلى 16.5 مليار دينار وتجاوزت الـ 60% من مجمل الناتج المحلي الإجمالي حيث صرخ في المجلس يومها: المديونيه.. المديونيه".

وزاد "اليوم المديونيه قاربت الـ 25 مليار دينار (24.9 بالتحديد) وتجاوزت الـ 90% من الناتج المحلي الإجمالي، أفكر ملياً بإعادة خطابه على مسمعه أثناء نقاش الموازنه كطريقة للإحتجاج على سياسته الاقتصادية التي أوصلتنا لهذه النتيجه".

وختم النائب العجارمة "دعا لي الرئيس كثيراً أثناء اللقاء أن أصبح وزيراً لكي أتفهم أن الإنسان قابل لتغيير موقفه مع تغيير منصبه.. مدى دفاع الرئيس عن سياسته الحاليه وأنه حقق نتائج كبيره وقناعته بذلك لا تشوبها شائبه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :