facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة في "الزرقاء" حول التدقيق والشهادات المهنية


23-12-2015 01:34 PM

عمون- القى رئيس جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين ورئيس اتحاد المحاسبين والمراجعين العرب السيد حاتم القواسمي محاضرة في جامعة الزرقاء حول "التدقيق والشهادات والمهنية" التى نظمها قسم نظم المعلومات المحاسبية في كلية الاقتصاد والعلوم الادارية، وتأتي هذه المحاضرة لأهمية تطوير قدرات الطلبة العملية وتأهيلهم لسوق العمل.

وتهدف المحاضرة لاضافة المعلومات لطلبة الكلية وخاصة قسمي المحاسبة، ونظم المعلومات المحاسبية حول أهمية الشهادات المهنية في صقل المعلومات والتميز في الحياه العملية، مبيناً أهمية الشهادات المهنية المتخصصة في مجال المحاسبة والتدقيق والعلوم الإدارية والمالية لطلبة الكلية، والمهارات التى يحتاجها الطالب للنجاح الوظيفي وكيفية مواكبة التطورات الحديثة في مجال التمويل والمحاسبة، مشيرا للصعوبات التى قد يواجهها الطالب.

وأكدت المحاضرة على أهمية صقل المهارات وادارة الوقت وتحديد الأهداف وكتابتها، وكيفية الحصول على الشهادات ليخدم مؤسسته ووطنه بالشكل المطلوب.

وفي ختام الندوة التى حضرها الدكتور ابراهيم جودة رئيس قسم نظم المعلومات المحاسبية في الجامعة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية واعداد من طلبة الكلية، اجاب القواسمي على استفسارات الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :