facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخبط في بلدية اربد بقضية الأبقار


23-12-2015 05:30 PM

عمون - اصدرت بلدية إربد بياناً مساء امس الثلاثاء نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، أكدت فيه أن حادثة إصابة بقرة بمرض ليس ضمن اختصاصها وإنما وقعت غرب إربد.

لكن البلدية سرعان ما بدّلت بيانها الواضح، وتراجعت عن إعلانها بالإشارة إلى أن الإعلام هو من أشار إلى غرب إربد.

من جهته نفى رئيس بلدية غرب اربد عصام الشلول أن يكون هنالك اية حادثة لمرض ابقار داخل مناطق اختصاصه، وقال في حديث لـ عمون أنه في حال اتلاف مواد أو ضبط ما هو مخالف للقانون فإنه سيتم اعلانه فوراً.

وكان بيان البلدية الاول جاء فيه :

اشارة لما تناقلته بعض المواقع الإخبارية من قيام كوادر بلدية اربد الكبرى بضبط عجل مصاب بالسل ومحاولة وتورط احد موظفي البلدية في الموضوع

تؤكد بلدية اربد الكبرى ان هذا الموضوع لا يمت للحقيقة بصلة وحسبما اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني فإن قضية الاشتباه بإصابة احد العجول بالسل لم تكن داخل حدود بلدية اربد الكبرى وليست ضمن اختصاصها مؤكداً ان كوادر الصحة في البلدية لم تضبط اي شيء من هذا القبيل.

واضاف بني هاني ان هذه الحادثة كانت في منطقة غرب اربد التي لا سلطة لبلدية اربد الكبرى عليها.

وطالب بني هاني المواقع الإخبارية والسادة الصحفيين بتوخي الدقة والحذر ومراجعة مسؤولي البلدية قبل نشر اي معلومة من هذا القبيل وخاصة انها تضر بسمعة البلدية وتسيء لموظفي الصحة في البلدية بعد الاشارة لهم بطريقة غير مباشرة

..............
البيان الثاني بعد التعديل :

إشارة لما تناقلته بعض المواقع الإخبارية من قيام كوادر بلدية اربد الكبرى بضبط عجل مصاب بالسل ومحاولة وتورط احد موظفي البلدية في الموضوع

تؤكد بلدية اربد الكبرى ان هذا الموضوع لا يمت للحقيقة بصلة وحسبما اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني فإن قضية الاشتباه بإصابة احد العجول بالسل لم تكن داخل حدود بلدية اربد الكبرى وليست ضمن اختصاصها مؤكداً ان كوادر الصحة في البلدية لم تضبط اي شيء من هذا القبيل.

واضاف بني هاني ان هذه الحادثة كانت في منطقة غرب اربد حسب ما نقلته بعض المواقع الإخبارية وأن هذه المنطقة لا سلطة لبلدية اربد الكبرى عليها وأن بلدية اربد لا تستطيع أن تؤكد أو تنفي الحادثة.

وطالب بني هاني المواقع الإخبارية والسادة الصحفيين بتوخي الدقة والحذر ومراجعة مسؤولي البلدية قبل نشر اي معلومة من هذا القبيل وخاصة انها تضر بسمعة البلدية وتسيء لموظفي الصحة في البلدية بعد الاشارة لهم بطريقة غير مباشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :