facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك وحديث العيد


24-12-2015 04:13 PM

حديث العمق وعمق الحديث , جاء على لسان الفارس الهاشمي الذي نحب ونحترم , جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله , مهنئا بالعيدين , ذكرى مولد الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم , وميلاد الرسول عيسى عليه السلام , وهما مناسبتان عظيمتان تحظيان منا جميعا بالإجلال والإحترام.

هنا في المملكة الاردنية الهاشمية وعلى أرضها الطهور , يتجسد التعايش الحقيقي لا المزيف بين اتباع الديانات من شعبنا الكريم مسلمين ومسيحيين , وتتجلى وبصدق لا يدانى , روح المحبة والرحمة والتسامح بين الجميع , حيث الاردنيون جميعا في مركب واحد هو مركب الوطن الهاشمي يفتدونه , ومن أجله ودوام وحدته وإزدهاره يضحون ولا يترددون .

وهنا وعلى هذه الارض المباركة بإذن الله , يتجلى دور المسجد والكنيسة معا , في إدامة وهج التعاون لا التنافر , والتراحم لا التزاحم , في مشهد جليل عنوانه الإيمان بالله الواحد الأحد , والإلتزام بالتعاليم الإلهية الأعظم في إعمار الارض والسعي من أجل حياة حرة كريمة للإنسان , وإشاعة الخير لا الشر , ونبذ العنف والتطرف والغلو ومعاداة الحياة وإشقاء البشر.

يشكر جلالة الملك قائد الوطن وفارس الديرة كلها , وقد أخذ على نفسه وعاتقه مهمة الدفاع عن حرمة الدين والمقدسات , إلتزاما بالعهد الهاشمي الممتد إلى بيت النبوة الشريفه , والثناء والعرفان لجلالته , وهو الوفي لرسالة الآباء والأجداد الممتدة لرسالة جده الاعظم صلى الله عليه وسلم , تنشر الفضيلة بين الناس كافة ,بمعزل عن إختلاف الدين والعرق والفكر والمعتقد, حيث الانسان هو الانسان الجدير بالحرية والكرامة والعيش الآمن المستقر , فالتهاني أطيبها لجلالته , وللاسرة الهاشمية الموقرة , ولشعبنا الكريم كله.

نحتفل بالاعياد وبها نفرح ونصلي لله سبحانه , نسأله التوفيق والفلاح والرشاد ,وندعوا للوطن وقائد الوطن وشعبه الوفي , بالخير والمنعة في مواجهة الشر والاشرار أيا كانوا , فلا عذر لأحد منا أبدا في التردد عن صون الاردن ومنجزاته , والوقوف صفا واحدا وسدا منيعا في التصدي لكل محاولة شريرة قد تسعى بخبث للنيل منه لا قدر الله , وبالذات , في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها أوطان وشعوب شقيقة نسأل الله لها الخلاص من أزماتها ومحنتها المريرة .

كل عام والاردنيون جميعا وجلالة القائد الرائد بألف خير , وكل عام وأمتنا العربية والإسلامية والإنسانية بأسرها بألف خير . هذا دعاء من الاردن المبارك الذي يبهر العالم وبحمد الله , بإستقراره وإنجازاته ورؤى ومواقف مليكه الشجاع , وعطاء شعبه المكافح الحر , والحمد لله رب العالمين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :