facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عضوان في "العمل الإسلامي" : أول حزب في العالم يفصل على النوايا


26-12-2015 06:39 PM

عمون - سخر عضوان بارزان بين النخب الشبابية في حزب جبهة العمل الإسلامي وجماعة الإخوان المسلمين من قرار اتخذه المكتب التفيذي للحزب.

واستغرب المهندسان سائد العاظم وغيث القضاة أن يكتشفا إكتشافا بعد (البحث والتقصي) من هما المقصودان في قرار المكتب التنفيذي بالفصل.

وكان المهندسان يعتزمان الإستقالة من الحزب، فسارع المكتب التنفيذي لفصلهما، فيما يطالب العضوان توضيح المستند القانوني الذي استند اليه المكتب في قراره دون رجوعه الى المحاكم الحزبية "التي نتغنى بها وبديمقراطيتها ؟".

وعابا على الحزب أن يُحاسب على النوايا، قائلين "قد تكونون أول حزب في العالم كله يفصل أعضائه على نوايا القلوب!".


رسالة من المفصولين من حزب جبهة العمل الاسلامي الى قيادة الحزب:
الاخ محمد عواد الزيود حفظه الله،الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي

الاخوة أعضاء المكتب التنفيذي المحترمين فاكس : 5696987

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

بالاشارة الى الخبر الذي قمتم بنشره بخصوص ( إنهاء عضوية اثنين من الهيئة الادارية لفرع تلاع العلي)،وبعد البحث والتقصي من طرفنا ومن ثم إتصال الاخ نائب رئيس الفرع مع بعض الاشخاص في فرعنا، تبين أن المقصود هما المهندس غيث القضاة و المهندس سائد العظم، فاننا نرجو لفت انتباهكم الى ما يلي:

اولا : من المستغرب و المستهجن أن لا يتم اخبارنا رسميا بهذا القرار،فقد لاحظنا عدم ذكر اسمائنا بكل وضوح وصراحة في الخطاب الذي تم ارساله الى وسائل الاعلام !ومن غير المقبول كذلك أن نكتشف إكتشافا بعد (البحث والتقصي) من هما المقصودين في قراركم ! لذا نرجو ارسال الخطاب الرسمي الموثق والموقع من طرفكم والذي يتضمن انهاء عضويتنا الى فاكس رقم 5510319 من أجل التوثيق وحفظ الحقوق.

ثانيا : بالرغم من إعلاننا سابقا توجهنا للاستقالة من الحزب والتي كنا سنرسلها مكتوبة لكم أدبا وإحتراما لشخوصنا وشخوصكم وتاريخنا في الحزب خلال أيام قليلة، ومن أجل التوثيق التاريخي وحفظا لحقوق الاخوة الباقين في حزب الجبهة مستقبلا واحتراما لرأيهم وحقوقهم وعقولهم، نرجو توضيح المستند القانوني الذي استندتم اليه في قراركم دون رجوعكم الى المحاكم الحزبية التي نتغنى بها وبديمقراطيتها ؟ أو الاصول القانونية العادلة المتعارفة عند فصل أي عضو من الحزب ! فكيف اذا كان هذا الشخص عضوا منتخبا في هيئة ادارية من قبل الهيئة العامة للفرع ؟علما بأن الحزب حسب علمنا لا يُحاسب على النوايا !فقد تكونون أول حزب في العالم كله يفصل أعضائه على نوايا القلوب!

ثالثا :لدينا مجموعة من الوثائق والاوراق ودفتر الشيكات وسندات قبض وبعض النقد المالي ، لا بد ان يتم تسليمها لكم رسميا وعلى أوراق رسمية من أجل إخلاء الطرف القانوني والمالي من جهتنا مرتبطا ذلك بحصولنا من طرفكم على وثيقة موقعة من الامين العام ومصدقة من الامانة العامة تتضمن (إخلاء طرف ومخالصة مالية نهائية) عند تسليمكم الاوراق والوثائق التي لدينا ، والتي سنرسل لكم نصها على رقم الفاكس أعلاه من أجل اعتمادها وتوقيعها وتوثيقها من طرفكم.

رابعا: اذا كان لديكم أي مشكلة في التواصل معنا -كما حصل للاسف عند اعلانكم الخبر- فنرجو أن يكون التواصل من خلال الامانة العامة للحزب لترتيب كافة الاجراءات حسب ما ورد أعلاه ،راجين الانتهاء من كل ذلك قبل (30\12\2015) .

وتفضلوا بقبول فائق التقدير و الاحترام

اخوانكم م. غيث القضاة و م. سائد العظم
هذه النسخة الكترونية وليست بحاجة الى توقيع

كان سائد العظم كتب الآتي عبر صفحته على فيس بوك :

إلى أن استقيل قريباً من هذا الحزب (المختطف) يحق لي أن اتساءل واستغرب، وليعتبرني بعضكم مجنوناً كي يحافظ على عقله الراجح المتوازن.

كيف مرّر الصحفيون والمتابعون والمهتمون تصريح أمين عام حزب الجبهة والناطق باسمه (باللغة العربية) حول إرتفاع عدد أعضائه بنسبة 20% ونيته فتح فروع جديدة له في كل لواء بالمملكة، ليصل عدد فروعه إلى خمسين فرعا من أجل مزيداً من التطوير والتواصل مع أبناء المجتمع المحلي، دون أن يسألوهم من أين هبط عليكم هذا الكنز الفجائي ما كان ليهبط على غيركم من المكاتب التنفيذية السابقة رغم إقراركم بشح الموارد المالية للحزب !!!

علينا الكلام هاظ عطوفة الناطق باللغة العربية !!؟؟ تطوير إيش يابو تطوير !!؟؟ أغلبنا عارفين القصة بس مطنشين بمزاجنا !!! خمسين فرعا لزيادة التواصل !!؟؟ شو شايفنا هبل لهالدرجة ومش معبيين عينك تتسرح فينا !!؟؟ مش معقول هذا الإستخفاف بعقول الناس وخصوصا أبناء الحركة الإسلامية !!!

هذا ليس من الشطارة ولا من إحترام الأعضاء وعقولهم وتاريخهم الحزبي أن تقسم فرعا يحوي تسعين عضوا لثلاثة أفرع كل فرع يحوي ثلاثين عضوا لتضمن أكبر عدد من أعضاء الشورى فيصفقوا لكم في قراراتكم ، ثم تقولوا لنا أنكم إستحدثتم فرعين جديدين وهكذا تفعلوا مع باقي الفروع !!؟؟

ثم عن أي أعضاء جدد تتحدثون !!؟؟ هل تقصد طلاب الجامعات الذين تلزموهم بالإنتساب للحزب ودفع الإشتراكات عنهم مقدما !!؟؟ أرجوكم إحترموا عقول الناس على الأقل أعضاء الحزب !!! ما عاد هذا الكلام وهذا التضليل ينطلي إلا على من أعمى بصره وبصيرته وأدمن تناول مسكراتكم بأن مشروعكم مستهدفة والحزب مستهدف وأنه الصخرة الوحيدة الباقية التي ستتحطم عليها (الأبصر شو) وللا (المش عارف إيش) !!!

هل هذا هو التطوير الحزبي المنشود في آلية عمل الحزب اللي قرقعتوا راسنا بيه !!؟؟ هذا تضليل للقواعد وليس بتطوير !!! هذا تكريس لاختطاف القرار وليس احتواءا للخلاف !!!

خمسين فرع !!؟؟ والله سامح مول وصيدلية دواكم والماكدولندز ما استرجوا يعلنوا هيك إعلان !!!
أفهم من هيك بكرة بجانب كل كازية للمناصير ممكن نلاقي فرع للحزب !!؟؟ وللا داخل كل مول ممكن نلاقي كشك للحزب لسهولة التواصل مع المجتمع المحلي !!؟؟

يكفي إستخفاف بنا ، إرحموا عقولنا مشاااان الله ...
عفكرة نسيت أسأل :

شو رأيكو تعملوا (قسم ديلفري) لمن يريد الإنتساب للحزب دون أن يأتيكم !!؟؟
وللا ليكون كمان موجود من زمان !!؟؟

ملاحظة : اللي بحكيلي بعد هالحكي عن وحدة الصف ونشر الغسيل والحرامات رح أعتبره شريكا مبطنا في هذه الجرائم وأشمطه بلوك وأخلصه مني ومن جناني !!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :