facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رسالة الى وزيرة السياحة


د. بسام العموش
20-06-2008 03:00 AM

الوزيرة مها الخطيب
تحية وبعد :
يبدو أن وزراء السياحة في الأردن لا يملكون رؤية تنبع من البلد أو تراعي الأردنيين ، فالناظر في الصحف يجد إعلانات السياحة إلى كل مكان !! والناس التي تملك تتجاوب وتسافر لأنها تجد السياحة في سوريا أرخص وكذا الحال في شرم الشيخ ، والذين لايملكون المال للسفر ولا لضريبة المغادرة ، لا يجدون سياحة داخلية لاْنهم لا يجدونها في عجلون ولا في العقبة ولا في البتراء ولا غيرها !! هل تساءلت الوزيرة مع من سبقها من الوزراء عن السبب ؟؟ إذا كانت معاليها لا تعرف فأنا أخبرها : إنهم لا يملكون المال الكافي لسياحة أولادهم ، وفي الداخل لا يوجد مكان يصلح ' للسيران ' لاْن الوزارة لم تكلف نفسها لوضع طاولات حجرية أو خشبية في غابات العالوك أو دبين أوياجوز أو زي أو الغوار أو شمال الأردن .

حتى السياحة العلاجية فقدناها فما عادت ماعين مكاناً يملكه الأردنيون ، وأبواب الحمة مقفلة ، وحمة الأغوار الشمالية شيء يخزي كل زائر، والبحر الميت لا يقدر الأردنيون على المبيت في فنادقه ، لماذا لا تقيموا فندقاً شعبياً للفقراء ؟ إن السياحة ليست في جلب المغنيين ودفع المبالغ الطائلة لهم من جيوب الشعب ،فالمهرجان ليس مهرجاناً للأردنيين ولهذا نرجو أن تسموه بأي شيء غير الأردن .

إن لوزارة السياحة دور هام في جعل الأردني محباً لبلده شاعراً بقيمته .نرجوكم أن تفعلوا شيئاً يثبت مصداقية القسم الذي تؤدونه عند تسلم المنصب .



abdo1@orange




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :