facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز: المحروقات متوافرة


30-12-2015 12:46 PM

عمون - ضياء الطلافحة - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات فهدالفايز توافر كافة انواع المحروقات في المحطات ومحلات بيع الغاز قبيل المنخفض الجوي المتوقع قدومه خلال اليومين الماضيين.

وقال الفايز لـ عمون ان بعض محطات المحروقات شهدت شحاً بمادة الكاز بسبب الاقبال الاخير وانقطاعها في عدد قليل من المحطات، مشيراً الى ان النقابة اطلعت على اسماء هذه المحطات لمعرفة السبب.

واضاف ان المعدل اليومي لبيع اسطوانات الغاز في الايام الثلاثة الاخيرة تراوح بين 120 الى 150 الف اسطوانة غاز في جميع انحاء المملكة.

وأشار الفايز الى ان مصادفة دخول المنخفض الجوي مع انخفاض اسعار المشتقات النفطية واحجام المواطنين عن شرائها في الاسبوع الاخير من التعديل للاستفادة من تخفيض اسعارها سيؤدي الى ارتفاع الطلب أضعافاً مضاعفة على المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر القادم.

وحذر من ان التخزين غير الآمن يؤثر على حياة وممتلكات المواطنين ولا يوجد اي داعٍ لتخزين كميات كبيرة من اسطوانات الغاز وجالونات الكاز في المنزل فهي مواد خطيرة ومضرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :