facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




51 مليون مسافر عبر طيران الامارات منذ مطلع 2015


30-12-2015 08:40 PM

عمون - (أ ف ب) - اعلنت شركة طيران الامارات، مقرها دبي، انها نقلت على متن اسطولها 51,3 مليون مسافر منذ مطلع 2015، بزيادة نسبتها تسعة بالمئة مقارنة بالفترة نفسها خلال العام الماضي، بحسب بيان اصدرته الاربعاء.

وافادت الشركة انها "منذ كانون الثاني/يناير 2015، نقلت اكثر من 51,3 مليون مسافر، ما يمثل زيادة تسعة بالمئة عن عدد المسافرين خلال الفترة نفسها من العام الماضي".

ونقل البيان عن رئيس الشركة تيم كلاك قوله ان هذه السنة سجلت "نموا كبيرا" رغم النزاعات التي تشهدها منطقة الشرق الاوسط، والمناخ المتقلب للاعمال والظروف الاقتصادية حول العالم.

وتعد طيران الامارات اكبر ناقل في الشرق الاوسط، واسطولها من 246 طائرة، منها 26 طائرة جديدة اضيفت هذه السنة تضم 15 طائرة عملاقة من طراز "ايرباص ايه 380"، وعشر طائرات "بوينغ 777".

وباتت الشركة التي تأسست منذ ثلاثين عاما، احدى اكبر شركات النقل الجوي في العالم، وتسير رحلات الى 150 وجهة انطلاقا من مطار دبي الذي يعد اكبر مطارات العالم من حيث عدد المسافرين الدوليين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :