facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذير من السير على الطرق في عجلون ليلا


02-01-2016 09:36 PM

عمون - حذر محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين من عدم استخدام السيارات والسير على الطرق ليلا تحسبا لحالات الانجماد وتدني مستوى الرؤية نظرا لتكاثف الضباب .

واضاف السويلميين في حديث لوكالة الانباء الاردنية " بترا" اليوم ان اليات الاشغال العامة والبلديات عملت على فتح الطرق امام حركة السيارات ولا يوجد مشاكل من خلال استخدام الطرق من قبل السائقين داعيا عدم المسير على الطرق اثناء الليل الا للضرورة القصوى تحسبا من الانجمادات التي تتسبب ببعض المشاكل منها الانحرافات عن مسار الشارع بسبب الثلوج الموجودة على جوانب الطرق .

واشار نائب مدير الشرطة العقيد حسين الشهوان ان كوادر المديرية عملت على مراقبة الطرق منذ الصباح الباكر وتواجدت في المناطق التي شهدت تساقطا حفاظا على ارواح المواطنين الذين ارتادوا المنطقة للحفاظ على سلامتهم بالاضافة الى انقاذ بعض المحاصرين وعمليات فتح الطرق .

ودعا الشهوان المواطنين عدم استخدام الطرق في مثل هذه الظروف وخصوصا في الفترة المسائية حفاظا على سلامتهم وارواحهم .

وقال مدير اشغال المحافظة المهندس زهير ابو زعرور ان المديرية نفذت الخطة التي تم اعدادها مسبقا من خلال الياتها والاليات التي تم استئجارها التي وصلت الى 32 الية على الطرق النافذة والتي تربط المحافظة مع المحافظات حيث تم استكمال الاعمال بكل سهولة ويسر بفضل التعاون ما بين غرف العمليات والكوادر العاملة ميدانيا .

وقال مدير زراعة كفرنجة المهندس علي الخرابشة ان الامطار الغزيرة تساهم في تحسين الموسم الزراعي وإنعاش زراعة الحبوب والأشجار المثمرة والحرجية وتعزيز الأودية والينابيع بكميات إضافية وزيادة نسبة الرطوبة في الأرض وتبشر بموسم زراعي جيد لدورها الايجابي بالنسبة للمراعي حيث تمكن مربي الثروة الحيوانية من استخدام المراعي الطبيعية والتخفيف من شراء الاعلاف.

وبين مدير إدارة مياه عجلون المهندس عيد ابو عابد ان هذه الامطار مفيدة جدا وستساهم في زيادة المخزون المائي والمياه الجوفية وتدعم والمخزون المائي للشرب والزراعة واثرها الايجابي على الجانب البيئي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :