facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" بحثت تأمين فرص عمل لمنتسبيها في السعودية


03-01-2016 03:32 PM

عمون - اختتم وفد من نقابة المهندسين السبت زيارته إلى مدينة الرياض و مدينة جدة في الممكلة السعودية، حيث التقى خلالها رئيس وأعضاء لجان الارتباط ولجان التشغيل.

وزار الوفد الذي ضم رئيس قسم التدريب والتشغيل وممارسة المهنة، المهندس طارق المومني، ومسؤول موقع النقابة، عبدالله ابوفارس، عددا من الشركات في المملكة التي يعمل بها مهندسون أردنيون.

وأعلن قسم التدريب والتشغيل أثناء الزيارة عن عزم النقابة إنشاء مكتب توظيف متكامل وإطلاق موقع الكتروني خاص بتوظيف المهندسين بحلول شباط المقبل، تسعى من خلاله إلى تسهيل ايجاد فرص عمل مناسبة للمهندسين ضمن مجالات خبراتهم.

وستعمل النقابة من خلال لجان ارتباطها المختلفة على الترويج للمكتب، كما أنها ستكثف تواصلها مع كافة الشركات لتقديم التسهيلات المطلوبة لخدمات التوظيف واجراء المقابلات والتعاقد مجانا.

وتأتي الزيارة ضمن جهود النقابة في تسويق الكفاءات الأردنية في السعودية، وحرصها على ايجاد فرص عمل مناسبة للمهندسين الأردنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :