facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور: بشكل سري (صور)


05-01-2016 01:50 PM

عمون - محمد الصالح - قال رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور إن منح وزير الداخلية صلاحيات بإدخال الاجانب بخلاف المعابر الحدودية المعروفة كالبحرية والبرية والجوية الواردة في القانون معدل لقانون الإقامة وشؤون الإجانب، يعد تسهيلاً لمهمات الدولة.

وأضاف النسور خلال جلسة مجلس النواب الثلاثاء "هل يخفى على احد أن الدولة بحاجة لاستقبال مندوبين من دول صديقة وشقيقة بشكل سري ودون تسجيل في نقاط الحدود".

بدوره بين وزير الداخلية سلامة حماد أن "الحدود مع سوريا مغلقة ويصل للحدود الأردنية من الحالات الانسانية وخلف الساتر الحدودي بين الأردن وسوريا اعداد من اللاجئين، متسائلا هل يتم تأجيل دخولهم لحين قرار مجلس الوزراء".

واضاف أن من الأمثلة التي تطلبت اضافة المادة قدوم يمنيين للعلاج بالطائرات، اضافة إلى بعض الظروف السياسية، مؤكدا أن المادة تخدم الوطن ولا تخدم اشخاصاً.

وكان النواب اختلفوا حول اضافة قدمتها الحكومة على المادة "5" من القانون وهي منح صلاحية دخول الأجانب من اي مكان يعتمده الوزير وبالطريقة التي يقررها، اضافة إلى طرق دخول الاجانب المعروفة البرية والبحرية والجوية.

واعترض مجموعة من النواب على منح هذه الصلاحية المطلقة لوزير الداخلية بإدخال اي من الاجانب بطرق يحددها الوزير دون المرور بالمعابر الحدودية ومنهم زكريا الشيخ، محمود الخرابشة، هايل الدعجة، وفاء بني مصطفى ورولى الحروب.

ودافع عن الاضافة النواب عبد المنعم العودات، مفلح الرحيمي، خليل عطية ومحمد الحجوج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :